تعز العز

وقفه قبلية مسلحة بصالة تضامناً مع ضحايا مجزرة العدوان بأخدوع أسفل بمقبنة بتعز.

تعز نيوز – صالة

نظم ابناء مديرية صالة صباح اليوم الخميس 15 صفر 1445هـ وقفة قبلية مسلحة تنديداً باستمرار مجازر العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني وقتلهم للنساء والأطفال الأبرياء والتي كان آخرها ارتكابهم يوم الخميس الماضي لتلك المجزرة الشنعة بمنطقة أخدوع اسفل بمديرية مقبنة والتي راح ضحيتها 17مابين شهيد وجريح بينهم نساء وأطفال .

وفي الوقفة بحضور وكيل محافظة تعز نجيب النجدين ومدير عام المديرية محمد محسن الهشمة ومسؤول أنصار الله بالمديرية نشوان الشهاري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومن الشخصيات الاجتماعية والعسكرية ومن المواطنين بالمديرية أُلقيت عدد من الكلمات أدانت تلك الجرائم العبثية التي يشنها العدوان ومرتزقته بحق المواطنين الأبرياء.

واستنكر المشاركون بالوقفةجرائم العدوان ومرتزقته التي يرتكبها باستهدافهم للمدنيين والأعيان المدنية بصورة ممنهجة وغير إنسانية.

وصدر بيان عن الوقفة أشار إلى أن هذه الجرائم تزيد من السخط والغضب لدى أبناء تعز واليمن كافة وتعزز من قوتهم وصمودهم وتماسكهم في مواجهة الطغاة.

وأكد البيان على الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن، والوقوف صفا واحدا في وجه العدوان ومرتزفته معتمدين على الله، باذلين ما وسعنا لصد هذا العدوان والتنكيل به.

وأشار إلى أن حياة اليمنيين ودماءهم ليست صفقات تجارية لتسعى بعض الدول ببيع الأسلحة لقوى العدوان من أجل الثراء .. مؤكدًا أن من باع أسلحة لقوى العدوان وأعانهم هو شريك للعدوان في كل جرائمه ، ولا بد أن يحاسب طال الزمن أو قصر.

وأستنكر الصمت الأممي والمنظمات الإنسانية ازاء هذه الخروقات واستمرار العدوان والحصار.

وطالب البيان مجلس الأمن والأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية والإنسانية بإدانة هذه الجرائم واستنكارها والعمل على إيقافها سريعا تجنبا لمزيد من إراقة الدماء التي تتعطش لسفكها السعودية وحلفاؤها المرتزقة بحق المواطنين الأبرياء.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews