تعز العز

بيان هام للسلطة المحلية في محافظة تعز بشأن جريمة الاعتداء على أحد المواطنين في مديرية صبر الموادم

تعز نيوز- تعز

 

اصدرت  السلطة المحلية في محافظة تعزبيان هام  بشأن جريمة الاعتداء على أحد المواطنين في مديرية صبر الموادم المحتلة.

 

نص البيان :

“تابعت السلطة المحلية في محافظة تعز ببالغ الاستياء والاستنكار الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزِقة تحالف العدوان في مديرية صبر الموادم المحتلة بحق المواطن عبدالباقي محمد إبراهيم والتي تمثلت في تعذيبه وإهانته وضربه بطرق وحشية، وتصوير هذه الممارسات الإجرامية التي تتنافى مع كُـلّ القيم الإسلامية والإنسانية والأخلاقية.

إن هذه الجريمة لا تعبر إلا عن حقد وكراهية وانحطاط أخلاقي لدى هؤلاء المجرمين والممارسسات التي يواجهها المواطنيين بالمناطق المحتلة، الذين يستغلون سيطرة دول العدوان على تلك المناطق لارتكاب كُـافة أشكال الظلم والجور بحق المواطنين، وإلى نشر الفوضى والخوف والإرهاب في مدينة تعز المحتلة وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

إن هذه الجريمة لم ينفرد بِها عصابات العدوان، بل هي جزء من سلسلة جرائم يقومون بها بحق أبناء تعز واليمن كُـافه، وتعكس سياسة ومنهجية دول العدوان لكسر إرادة الشعب اليمني الصامد أمام مخططات التقسيم والاستعمار، لاسيما مع تدخل القوات الأمريكية والبريطانية في جنوب اليمن..

إن السلطة المحلية في محافظة تعز وهي تدين بشدة هذه الجريمة، فإنها تحمل القائمين على الجانب الرسمي لسلطات الاحتلال في تلك المناطق المسؤولية الجنائية تجاه هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي استباحة دماء الشعب اليمني، والتي تشكِّل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والقانون الدولي. كما تدعو المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها إلى ادانة هذه الجرائم والانتهاكات، والتحرك لمحاسبة المسؤولين عنها.

كما تؤكد السلطة المحلية بمحافظة تعز ثقتها بصمود أبناء محافظة تعز في مواجهة هذه التحديات، وتحثُّهم على التلاحم والوحدة واستمرار النظال في سبيل استعادة حريتهم وكرامتهم حتى النصر وتحرير كل شبر في اليمن.

صادر عن : السلطة المحلية بمحافظة تعز
الثلاثاء، 20 صفر 1445هـ
الموافق 05 سبتمبر 2023″

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews