تعز العز

أمسية ثقافية في مديرية ماويه بذكرى المولد الشريف.

تعز نيوز- تعز 

 

نظم أبناء المربع الأول بمديرية ماويه بتعز  اليوم امسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم للعام ١٤٤٥هـ

وفي الأمسية التي أقيمت بمجمع الشهيد البحر التربوي للبنين بحضور عدد من الخطباء والمرشدين و الشخصيات المحلية والأمنية والإجتماعية والتربوية والمشائخ والوجهاء، أكدت الكلمات أهمية إحياء المناسبة بإعتبارها محطة هامة لإستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفة الإيمانية التي سطرها خلال مراحل حياته الجهادية في سبيل إعلاء راية الإسلام وإرساء دعائم الحق والعدل وفق منهجية القرآن والشريعة السمحاء.

واشارت الكلمات إلى أن الإحتفال بهذه المناسبة هو تجسيدآ لحب سيد المرسلين وتجديدآ للولاء له وصدق الإنتماء اليه والتمسك بمنهجيته وسيرته العطرة. سيما وانها تأتي في ظل مرحلة عصيبة من تأريخ الأمة وهرولة الكثير من الأنظمة التي تدعي العروبة والإسلام للإرتماء في إحضان الصهيونية العالمية وتولي اليهود والنصارى. وفي مرحلة مفصلية من تأريخ اليمنيين جراء إستمرار العدوان والحصار وتكالب قوى الشر على بلد الإيمان والحكمة.

ولفتت الى الدور الريادي لليمنيين في مناصرة الرسول والرسالة منذ بزوغ فجر الاسلام وحتى وقتنا الحاضر والتي بها نال العزة والكرامة وحقق الإنتصارات المتتالية ضد قوى الشر والبغي والظلال.

ودعت الكلمات إلى ضرورة  التفاعل الجاد وتحمل المسؤولية  من قبل الجميع كل من موقعه لإحياء المناسبة بما يليق بمكانة صاحبها( صلى الله عليه وآله وسلم) ويعبر عن مدى حب وإرتباط أحفاد الأنصار به ومنهجيته، ويغيض أعدائه وأعداء دينه وأمته.

تخلل الأمسية قصائد وتواشيح دينية معبرة عن مدى الإبتهاج بالمناسبة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews