تعز العز

بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر… المساوى يدشن مشروع شق شارع الستين الجديد بالقطاع السابع في تعز

تعز نيوز- تعز

في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر المجيدة، دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم، مشروع شق وتوسعة شارع الستين الجديد بالقطاع السابع في مديرية التعزية بطول بطول سبعة كيلو مترات بتمويل من السلطة المحلية.

وأكد المساوى خلال التدشين بحضور وكيل المحافظة طلال الصوفي، إن هذا المشروع يأتي بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر، وضمن خطة السلطة المحلية لتطوير وتحسين البنية التحتية للمحافظة وبناء مدينة تعز الجديدة، مشيراً إلى أن شارع الستين الجديد سيسهم في تخفيف الازدحام المروري وتسهيل حركة المواطنين والسلع.

وأوضح المساوى أن العمل يجري بالتوازي مع عمل لجنة التسويات وانجاز خارطة عقارية، والتي تهدف إلى معالجة مشكلة المتضررين من عملية الشق، وفقاً لقانون التخطيط الحضري. وقال إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص السلطة المحلية على حفظ حقوق المواطنين والملاك، وإزالة أي معوقات قانونية أو إدارية تحول دون استكمال المشروع.

وأشار إلى أن التوسع في شق الشوارع يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للاهتمام بمدينة تعز الجديدة، لافتا إلى أن تطبيق المخططات على الواقع سيسهم في الحفاظ على وحدات الجوار وتنظيم الشوارع والمرافق العامة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews