تعز العز

فعالية خطابية وأمسية ثقافية بذكرى قدوم المولد النبوي الشريف بعزلتي العدنة ومرعيت بمديرية صبر الموادم بتعز.

تعز نيوز- تعز 

نظم أبناء عزلة العدنةبمديرية صبر الموادم صباح اليوم فعالية خطابية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالوهاب الجنيد ومدير عام المديرية عبدالرؤف العزاني ومسؤول أنصارالله بالمديرية عبدالله الجنيد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومن الشخصيات الاجتماعية والتربويةأكدت كلمات الحضور بالفعالية ضرورة توحيد الجهود والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم وإبراز الصورة الحقيقية لعمق العلاقة التي تربط أهل اليمن بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبرت ذكرى المولد مناسبة لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.

كما نظم أبناءعزلة مرعيت أمسية ثقافية بالمناسبة ذاتها بحضور الوكيل عبدالوهاب الجنيد ومديرعام جهازالأمن والمخابرات العميد سامي أبوطالب ومديرشعبة الاستخبارات العسكرية العميدشكري الحوباني ومدير المديريةعبدالرؤوف العزاني ومسؤول أنصار الله بالمديرية عبدالله الجنيد ومدير أمن المديرية العقيد عيسى عقلان وعدد من المسؤولين بالمديرية .

أشارت كلمات المتحدثين خلال الأمسية إلى أهمية الاحتفال بيوم إنجلاء الظلمات والجهل ومولد الأسوة الحسنة والسراج المنير الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين.

ولفتت إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والتمسك بالقرآن الكريم والرسول الأعظم وآل بيته وأعلام الهدى في ظل محاولات أعداء الإسلام استهداف المسلم في فطرته وفصله عن نبيه الأكرم ودينه الإسلامي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews