تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يتفقد سير العمل بعدد من مشاريع الشق السفلته.

تعز نيوز- تعز

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز مشرف عام المحافظة، أحمد أمين المساوى، اليوم، عددا من مشاريع الطرق في مديرية التعزية، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد التاسع لثورة 21 من سبتمبر.

وشملت جولة المساوى، متابعة سير العمل في الشارع الذي يربط بين طريق تعز صنعاء وشارع الخمسين وصولا إلى شارع الستين الشمالي، بطول 2,5 كيلو متر، والذي تم الانتهاء من أعمال الشق والتسوية، وجاري التحضير لسفلتته بتمويل من السلطة المحلية.

وأوضح المساوى، أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة تطوير البنية التحتية والخدمات بمدينة تعز الجديدة، وفقا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأشاد بجهود فريق العمل المشرف على المشروع، مشددا على ضرورة إنجازها وفق المواصفات المحددة.

كما زار المساوى، ساحة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم)، واطلع على التجهيزات الأولية التي تجري فيها استعدادا لإقامة الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف في المحافظة.

إلى ذلك شارك القائم بأعمال محافظ تعز في حملة تطوعية لتنظيف الشوارع والأحياء التي نفذها عمال وموظفو مجموعة هائل سعيد انعم وشركاءه. وأثنى على الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في خدمة المجتمع والمحافظة على البيئة والصحة.

ودعا جميع المواطنين إلى المشاركة في هذه المبادرة، والإسهام في تحسين المظهر الجمالي لشوارع محافظة والتي تتزامن مع المولد النبوي الشريف.

رافقه في الزيارة عضوا مجلس الشورى عبدالعزيز الرميمة والاستاذ عبدالرحمن الرميمة، ووكيل المحافظة طلال الصوفي ومدير الأشغال العامة بالمحافظة المهندس فيصل مشعل ومدير عام مديرية التعزية العميد عبدالخالق الجنيد ومدير الوحدة التنفيذية حسام الفاتش ونائبي مدير الاشغال عبدالجليل الحميري وحمود الجعفري ونائب مدير الإعلام حسام باشا.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews