تعز العز

فعاليةخطابية لمكاتب الضرائب والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين ووحدة القات والعقارات بتعز بذكرى قدوم المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- تعز 

 

نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين ووحدة القات والعقارات بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ ه‍.

وفي الفعالية بحضور وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين ومدير عام الرقابة الداخلية برئاسة مصلحة الضرائب أشرف المضوحي ومدراء وموظفي الضرائب وكبار المكلفين ووحدة القات والعقارات أكد الوكيل شرف الدين أهمية الاقتداء بالرسول الكريم في الواقع العملي والتمسك بمنهجه القويم وتجسيد أخلاقه وفضائله وجهاده واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في مواجهة الأعداء.

وأشارإلى أهمية ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم و أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بتمسك أبناء الشعب اليمني برسول الله والسير على نهجه في الثبات والصمود لمواجهة العدوان.

وأشار نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين محمد أمين الجنيد أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعُد مناسبة جامعة تشد الأمة الى الرسول الأكرم ، لافتاً إلى ضرورة ربط الأجيال بالنبي وتجسيد شخصيته الكريمة والإقتداء بها.

وأضاف إن ما تحقق للوطن رغم العدوان وتصعيده، بفضل صمود أبناء الشعب وثباتهم على نهج الرسول الكريم.

من جانبه استعرض عصام الشرجبي أحد موظفي مكتب الضرائب في كلمة المناسبة جانباً من محاولات أعداء الأمة في طمس الاحتفاء بالمولد النبوي في إطار مؤامراتهم على الإسلام، مؤكدا أن مصيرها الفشل أمام عزيمة وهمة أبناء اليمن ، لارتباطهم الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأزكي التسليم.

وأكدأن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يأتي إعترافاً وحمداً بالنعمة الربانية على البشرية والمهداة لإخراج الأمة من الظلمات إلى النور ، داعياً إلى أهمية الإحتفاء والإقتداء بالنبي الأكرم وتجسيد سيرة حياته العطره.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية بعنوان سجودالحروف للشاعر أحمد الضمدي وفرقة إنشادية لفرقة مدرسة الشهيد القبلاني عبرت عن عظمةومكانة المناسبة .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews