تعز العز

الشامي والمساوى يلتقيان بالإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام بتعز.

تعز نيوز- تعز

أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أهمية دور الإعلام في التحشيد للفعاليات المكرسة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة في 12 من ربيع الأول.
جاء ذلك خلال لقاء وزير الإعلام اليوم، بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، الإعلاميين من مختلف المؤسسات والوسائل الإعلامية في المحافظة.

وأوضح أن اللقاء بالإعلاميين والطواقم الإعلامية يكمن أهميته في توحيد الجهود لمواكبة أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف التي تحمل رسائل مهمة، وفي مقدّمتها تمسك الشعب اليمني بالنبي الكريم، والسير على نهجه، والتأسي بأخلاقه.

وأشاد الوزير الشامي بصمود وثبات الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام على مدى السنوات الماضية من العدوان والحصار والقصف .. وقال :”ما تزال المعركة مع العدو قائمة إلا أن العدو أصبح في موقف أضعف ومحاولة مستميتة من السعودية تضييق الحصار على اليمن”.

وشدد على أهمية إيجاد وحدة عمل إعلامية موحدة في كل محافظة يتم إدارتها من مكتب الإعلام والمركز الإعلامي والتحرك بمسؤولية والعمل كفريق واحد ومنظم ووفق آلية مدروسة في توزيع المهام والمستلزمات، سيما في ظل الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه نوه القائم بأعمال محافظ تعز بزيارة وزير الإعلام للمحافظة والإطلاع على مستوى الترتيبات للاحتفال بذكرى المولد النبوي، خاصة من الناحية الإعلامية.

وأوضح أن زيارة وزير الاعلام تعكس مدى الاهتمام بنقل الصورة المشرفة لاحتفال أبناء تعز بذكرى مولد النور والهداية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، لافتاً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية سيكون مهيباً وبمشاركة واسعة من المديريات والمحافظات المجاورة.

حضر اللقاء كيلا محافظة تعز عبدالله أمير وإسماعيل شرف الدين ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة أبوبكر العزي ومسؤول المركز الإعلامي عبدالرحمن المنور ونائب مدير مكتب الإعلام حسام باشا ومدير إذاعة تعز فيصل الحاج.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews