تعز العز

رئيس الوفد الوطني: سنعمل في جولة التفاوض على الملف الإنساني وخروج القوات الأجنبية

تعز نيوز- متابعات

 

كشف رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، اليوم الخميس، عن الملفات التي سيتم العمل عيلها في جولة التفاوض القادمة مع قوى العدوان في الرياض.

وقال رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام في تصريح له “: جولة التفاوض الحالية تأتي في إطار النقاشات التي قام بها الوفد الوطني مع الوفد السعودي في لقاءات عديدة في مسقط ولقاءات متكررة في صنعاء وهذه الجولة من التفاوض تأتي في ذات المسار التي نتحرك فيه بدعم مشكور ومقدر من الأشقاء في سلطنة عمان”.

وأوضح عبدالسلام أن من الملفات التي يعمل عليها الوفد الوطني هو الملف الإنساني والمتمثل في صرف مرتبات جميع الموظفين وفتح المطار والموانئ والإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين وخروج القوات الأجنبية وإعادة إعمار اليمن وصولا إلى الحل السياسي الشامل.

ولفت عبدالسلام إلى أن النقاشات في الملف الإنساني مهمة أساسية للوفد الوطني في التفاوض مع الطرف السعودي ودول العدوان والمجتمع الدولي.

وأكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أن الوفد سيعمل للحصول على حقوق شعبنا العادلة والوصول لحلول تنهي حالة لا تمثل أي استقرار ولا تعالج المتطلبات الإنسانية لشعبنا.

 

وكان الوفد الوطني قد وصل ظهر اليوم إلى مطار صنعاء الدولي برفقة الوسيط العماني، للقاء رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews