تعز العز

أمسية ثقافية للمؤسسة الاقتصادية بتعز بذكرى قدوم المولد النبوي للعام 1445 هـ.

تعز نيوز- تعز 

نظم قطاع التسويق والخدمات الزراعية – سوق تعز المركزي أمسية ثقافية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية بحضور وكيلاء المحافظة إسماعيل شرف الدين وعبدالواسع الشمسي ومدير عام مديرية التعزية العميد عبدالخالق الجنيد ومدير عام المؤسسة بتعز عبدالله الحملي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومن الشخصيات الإجتماعية والعسكريةوجمع غفير من المواطنين استعرض علي الجرحزي مدير المنطقة الوسطى لمؤسسة بنيان
جانبًا من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وما تعرض له من أذى من كفار قريش ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لتجديد الولاء لله ورسوله وإغاضة أعداء الإسلام .. لافتاً إلى ما تعرض له الرسول الكريم من إساءات من أعداء الأمة ,وإلى حاجة الأمة للعودة إلى الرسول الكريم، وترسيخ ما يمثله من القيم والمبادئ والمثل العليا في النفوس.

واعتبر الاحتفال بمولده صلى الله عليه وآله وسلم جزء من التقدير والإعتراف بالجميل للنبي الخاتم الذي أخرج الامة من الجاهلية إلى النور.

ودعى إلى التفاعل الجاد في الاحتفاء بالمولد النبوي لترسيخ الارتباط بالنبي الخاتم والاقتداء بأخلاقه وفضائله والسير على منهجه.

فيما أكدت كلمة ألقاها مدير إرشاد التعزية أنس سعيد أهمية الاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة لتعزيز التمسك بالمنهج المحمدي الأصيل والتعبير عن الفرحة والابتهاج والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

تخلل الامسية مدائح نبوية وأوبريت وقصيدة شعرية للشاعر أحمد الضمدي عبرت جميعها عن عظمةومكانة المناسبة .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews