تعز العز

مسيرة ضوئية لاسطول من القاطرات البترولية تنطلق من تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- تعز 

 

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، شهدت محافظة تعز مساء اليوم إنطلاق مسيرة ضوئية لاسطول من 80 قاطرة بترولية، تزينت بالأضواء والزينة الخضراء، وجابت شوارع المحافظة قبل أن تتوجه إلى محافظتي إب والحديدة.

ونظمت هذه المسيرة الضوئية شركة النفط اليمنية فرع تعز بالتعاون مع اتحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة، كمبادرة رائدة وفريدة من نوعها، للتعبير عن حب وولاء أبناء تعز لخير الخلق صلى الله عليه وآله وسلم، ولإظهار روح التضامن والصمود في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ولقيت المسيرة استحساناً وإقبالاً كبيرين من قبل المواطنين، الذين خرجوا من منازلهم للاستمتاع بهذا المشهد المفرح، والتقاط الصور التذكارية مع المسيرة، والانشاد بالأصوات والأدعية التي تحمل في طياتها حب النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وشارك في المسيرة القائم بأعمال محافظ تعز مشرف عام المحافظة أحمد أمين المساوى وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والإعلامية، بالإضافة إلى جموع غفيرة من المواطنين، الذين خرجوا للاستقبال بها والتفاعل معها، معبرين عن فرحتهم واعتزازهم بهذه المبادرة التي تجسد حبهم لخير الخلق.

وفي كلمة له خلال المسيرة، أكد المساوى أن هذه المسيرة تعكس روح التضامن والتآزر بين أبناء اليمن ومؤسسات الدولة التي تشارك في احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار إلى أن المسيرة الضوئية تمثل تعبيراً عن الفرحة والبهجة بمناسبة ذكرى مولد خير البرية، وأنها ترسل رسالة إلى العالم بأن اليمن شعب حي وقوي ومتمسك بنبيه ودينه وثورته.

ولفت الى أن هذه المسيرة تعد تقليد سنوي لشركة النفط فرع تعز واتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية بمحافظة تعز ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة التي يحتفي بها كل اليمنيين بجميع محافظات الجمهورية.

وثمن الجهود التي قامت بها شركة النفط اليمنية واتحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة لإطلاق هذه المسيرة التي نالت إعجاب وإقبال الأهالي.

من جانبه، قال مدير فرع الشركة بتعز عبدالله الأشبط إن هذه المسيرة التي رعاها القائم بأعمال محافظ تعز وأشرف عليها وتابعها المدير التنفيذي للشركة المهندس عمار الاضرعي تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين شركة النفط واتحاد المحطات، لإظهار دورهما في خدمة المواطنين والمجتمع، ولإبراز الولاء والانتماء للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، ولإثبات القدرة على التغلب على كافة المصاعب التي تواجه قطاع النفط في ظل حالة الحصار والعدوان.

وأضاف أن هذه المسيرة هي الثانية من نوعها في تاريخ اليمن التي تنطلق من محافظة تعز، حيث سبق أن نظِّمَت مسيرة مشابهة في عام 1444 هـ احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews