تعز العز

أمسية ثقافية بعزلة شعبانية علياء بمديرية التعزية بتعز بذكرى قدوم المولد النبوي للعام 1445 هـ.

تعز نيوز- تعز

نُظم أبناءقريتي القحاف وكرابيت بعزلة شعبانية علياء اليوم امسية ثقافية وخطابية بذكرى قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم وكيل محافظة تعز منصور احمد صدام ومدير عام مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ومسؤول انصار الله بالمديرية محمد الذيباني .

أكدت كلمات المتحدثين فيها عن عظمة ومكانة المناسبة واعتبرت ذكرى المولد مناسبة لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي وأخذ الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.

وأشارت الكلمات إلى أهمية الاحتفال بيوم إنجلاء الظلمات والجهل ومولد الأسوة الحسنة والسراج المنير الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين.

ولفتت إلى أن رسولنا صلوات الله عليه وعلى آله أرسى دعائم العدل والحق وغير بالهدى مسار التاريخ، مشيرتًا أن شعبنا اعتاد وانطلاقا من هويته الايمانية حالة التعظيم والاحتفال بمولده الشريف ويجعل منها حالة توعوية وتعبئة معنوية ضد أعداء الله ومن فضله العظيم بهذه النعم التي يترتب عليها الخير في الدنيا والاخرة.

وشددت على أهمية الحشد الكبير والفاعل للمناسبة بروحية إيمانية وقلب مفتوح في كل المؤسسات العامة والخاصة العسكرية والأمنية والشعبية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews