تعز العز

المساوى يطلع على سير العمل بمكتب هيئة الزكاة بتعز

تعز نيوز- تعز

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، سير العمل بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

واستمع المساوى من مدير مكتب هيئة الزكاة شوقي مغلس، إلى شرح عن سير العمل بمكتب الهيئة والمشاريع والأنشطة الجاري تنفيذها في المجالات الخدمية والإنسانية والتنموية تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبهاً وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأشاد المساوى، بجهود هيئة الزكاة في تنفيذ المشاريع الزكوية ضمن المصارف الشرعية .. حاثاً على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة الفقراء والمساكين والمحتاجين وغيرهم من الشرائح المجتمعية.

وتطرق إلى الاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بوصول خير الزكاة إلى كل محتاج، سيما أبناء محافظة تعز باعتبارها من المحافظات المتضررة بشكل كبير نتيجة العدوان وتزيد أعداد النازحين الذين هجروا منازلهم وأعمالهم بفعل العدوان والمرتزقة.

ودعا القائم بأعمال المحافظ، التجار وأصحاب رؤوس الأموال إلى المبادرة والإسراع في دفع زكاتهم، خاصة وأنها أصبحت تصرف في مصارفها الشرعية بعد أن كانت مغيبة لعقود.

من جانبه تطرق مدير مكتب الزكاة بتعز، إلى جهود الهيئة ومكتبها في مساعدة الفقراء والمساكين الذين تشملهم مصارف الزكاة الثمانية، وتواصل تنفيذ المشاريع الإنسانية والخدمية المستدامة التي ستسهم في تخفيف معاناتهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews