تعز العز

مسيرة ضوئية للمنطقة العسكرية الرابعة تضيء سماء تعز في ذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز – تعز

 

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، احتفل أهالي محافظة تعز بمسيرة ضوئية جابت شوارع المدينة مساء اليوم، حاملة مشاعر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة العطرة.

وشارك في المسيرة التي نظمتها المنطقة العسكرية الرابعة، مئات السيارات والاطقم العسكرية والامنية المزينة بالأضواء الخضراء والأعلام والزينة، إلى جانب عدد من المواطنين وقيادات السلطة المحلية.

وانطلقت المسيرة من ساحة الرسول الأعظم، وجابت عددا من الشوارع الرئيسية في مديريتي التعزية وصالة، التي ازدانت بالأضواء والزخارف والشعارات المحبة للنبي المصطفى.

وأضاءت المسيرة سماء محافظة تعز بالألوان الخضراء ، تعبيرا عن حب الأهالي وولائهم للرسول الأمين، وفخرهم بانتمائهم إلى أمته الكريمة، وتجسيدا لروح التلاحم والتآخي بين أبناء تعز والمنطقة العسكرية الرابعة وتفاعلهم مع هذه المناسبة العظيمة.

وقال القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، إن هذا التفاعل الكبير مع هذه المناسبة يعبر عن مدي محبة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، في وجدان ووعى ابناء المحافظة مؤكدا أن الولاء لرسول الله هو جزء لا يتجزأ من إيمان المسلم.

وأشار إلى أن هذه المسيرة هي جزء من الفعاليات التحضيرية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لافتا الى إقامة مسيرة أخرى أكبر يوم الخميس الموافق 6 ربيع 1445 هـ، وتشارك فيها كافة فئات المجتمع.

وأثنى على دور الجيش اليمني العظيم في المنطقة العسكرية الرابعة في تنظيم هذه المسيرة، مشيرا إلى أنها تبرز حضوره في كل فعالية خدمية أو اجتماعية أو ثقافية أو دينية، وتعكس روح الانتماء والمسؤولية لدى أفراده.

وأعرب المشاركون في المسيرة عن سعادتهم بالاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدين على التمسك بقيم النبي الهادي ونهجه السديد، والاقتداء والتأسي بخلقه العظيم وشجاعته في مواجهة أعداء الدين والإسلام.

ولفتوا إلى أن هذا الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يرسخ قيم التضامن والصبر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار، مؤكدين على الاستمرار في المواجهه حتى تحقيق الانتصار والحرية.

شارك بالمسيرة عضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن نور الدين المراني، وعدد من وكلاء المحافظة وقيادة السلطة المحلية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews