تعز العز

أمسية ثقافية بإدارة أمن مديرية صبر الموادم بتعز بحلول ذكرى المولدالنبوي الشريف للعام 1445 هـ.

تعز نيوز- تعز 

نُظمت أمسية ثقافية بإدرة أمن مديرية صبر الموادم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وذلك بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم القائم بأعمال محافظ محافظة تعز أحمد أمين المساوى.

أكدت كلماتها وفقراتها على عظمة المناسبة ومكانة الرسول الكريم – صلى الله عليه وآله وسلم .

ولفتت إلى أن الاحتفاء بمولد خير البرية يسهم في ترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى أهمية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية لاحياء فعاليات ذكرى مولد الرسول وتنظيم الندوات وأعمال البر والإحسان وزيارة الجرحى وتنفيذ الأنشطة الثقافية لتجديد الولاء والتمسك بتعاليم ونهج المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وحثت على الاستفادة من المناسبة العظيمة وأخذ الدروس والعِبر من حياة الرسول الأعظم في تعزيز الصمود والثبات والتضحية قي مواجهة العدوان، الذي يستهدف الأرض والعرض، والاقتداء به -صلى الله عليه وآله وسلم- قولاً وعملا.

وبينت أهمية تعزيز التكاتف والتعاون بين أبناء المجتمع واستغلال ذكرى المولد النبوي للإكثار من تبني الأعمال الخيرية والتخفيف من معاناة المجتمع

ونوّهت إلى أهمية اغتنام المولد النبوي في ترسيخ الارتباط بالنبي الخاتم وتعظيمه في نفوس الأجيال.

ودعت إلى مواصلة إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بمقام ومكانة النبي الخاتم وإيصال رسالة للعالم بتعظيم الشعب اليمني، وافتخاره بهذه المناسبة الدينية.

تخللت الأمسية زوامل وفقرات إنشادية عبرت عن مكانةالمناسبة وأهميتها.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews