تعز العز

أمسيات ثقافية بعدد من العزل بمديرية التعزية بتعز بذكرى قدوم المولد النبوي للعام 1445 هـ.

تعز نيوز- تعز

 

نُظمت أمسيات ثقافية بعزل الجندية السفلى والحيمه العلياء وحذران بمديرية التعزية بتعز بذكرى قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاةوأتم التسليم.

وفي جانب من الأمسيات التي اقيمت بعزلة جندية سفلى بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى أشارت الكلمات التي ألقاها عضو مجلس ابشورى عبدالرحمن الرميمة وعضو رابطة علماء اليمن رضوان المحيا ومدير مكتب التخطيط محمد الوشلي إلى أهمية إحياء ذكرى ميلاد نبي الرحمة من أرسله الله رحمة للعالمين لاستلهام الدروس من السيرة العطرة للنبي الخاتم.

وتطرقت إلى مكانة الرسول الكريم في قلوب أبناء اليمن، وارتباطهم الوثيق به صلوات الله عليه وآله وسلم من خلال حرصهم على الاحتفال بذكرى ميلاده.

وأكدت أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة في العودة لله ورسوله والتولي الصادق وتجديد الولاء للنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبرت الاحتفاء بهذه المناسبة محطة لتجديد الارتباط به والسير على خطاه.

ولفتت إلى أن ذكرى مولد نبي الرحمة ليست مناسبة عابرة بل لها دلالاتها وأهميتها وينبغي تعظيمها بما يليق بقدره ومكانته وعظمة ذكرى مولده صلى الله عليه واله وسلم.

تخللت الأمسية فقرات إنشادية وشعرية ومن الموروث الشعبي، عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها الغالية في قلوب اليمنيين واحتفالهم بمولده الشريف.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews