تعز العز

قافلة مالية للمرابطين بالجبهات ومسيرة طلابية بتعز بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي .

تعز نيوز- تعز

 

سير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز اليوم قافلة مالية تقدر بمبلغ ٢٠ مليون ريال يمني دعمًا للمرابطين في الجبهات بمناسبةقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ ه‍
.
وخلال تسيير القافلة بحضور وكيل محافظة تعز ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالجليل السامعي ومدير عام مديرية التعزيةعبدالخالق الجنيد ثمنا الوكيل شرف الدين والجنيد جهود تفاعل مكتب التربية في دعم الجبهات وإسناد الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مشاريعه التآمرية .

من جانبهم أشار السامعي إلى ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات سياسية وعسكرية، معتبرا تقديم هذه القافلة أقل واجب تقديراً لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

مؤكدًا أن القافلة ستتبعها العديد من قوافل المدد لإسناد المرابطين وتعزيز الانتصارات علی قوی العدوان ومرتزقته..لافتًا إلی أن الشعب اليمني ماضٍ في صموده لمواجهة العدوان بعزيمة وإرادة لن تثنيها الجرائم والمؤامرات والحصار.

كما شهدت عدد من مدارس محافظة تعز مسيرة طلابية احتفاء بذكرى ميلادخير البشرية والتي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رفع الطلاب في المسيرات التي انطلقتا في مدارس مديريات المحافظة الشعارات والهتافات المعبرة عن المناسبة.

فيما أكد الطلاب عن ولائهم لله ولرسوله وآل بيته .. لافتين إلى أن مشاركتهم في المسيرة يعكس تمسّكهم بالرسول عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

شارك في المسيرة وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين وعدد من القيادات المحلية والتربوية ومن المعلمين .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews