تعز العز

فعالية خطابية بمناسبة ذكرى ثورة ٢١ من سبتمبر للهيئة النسائية بتعز .

تعز نيوز- تعز

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامةلأنصار الله في محافظة تعز فعالية خطابية بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 21سبتمبر.

ألقيت خلال الفعالية كلمات تطرقت إلى القيم والمبادئ التي تحلت بها ثورة 21 من سبتمبر وإنجازاتها المباركة التي أسست نهضة حقيقية كما هو حاصل في المجال العسكري والاقتصادي والسياسي والاجتماعي.

وأوضحت أن اليمن قبل الثورة كانت محطة للهيمنة الخارجية ويُصنَّفُ تحت نفوذ دول بعينِها إلى أن جاءت ثورة 21 سبتمبر وغيَّرت تلك المفاهيم ووضعت حَدًّا لهذا النفوذ الدولي الذي كان يستهدفُ اليمنَ سياسيًّا وعسكريًّا واقتصاديًّا.

وأشارت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي تصدت لمؤامرة الإفقار وأحبطت مشروع التقسيم وفتحت أمام الشعب اليمني أفقاً للتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية.

وأكدت أهمية استمرار الزخم الثوري ورفد الجبهات بقوافل العطاء حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن وتحقيق الاستقلال وكافة أهداف الثورة .

ولفتت إلى أن إحياء ذكرى الثورة يأتي تخليدا لتضحيات الشهداء الأحرار وتأكيدا على دور المرأة في تعزيز عوامل الصمود والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم للمرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.

ونوهت الكلمات بأن الشعب اليمني سينتصر بفضل قيادته الحكيمة وبثبات أبنائه الشرفاء الأحرار ضد العدوان السعودي الأمريكي وأدواته ..مشيرة إلى دور المرأة في إنجاح هذه الثورة والتصدي للأفكار المغلوطة والحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews