تعز العز

الأحوال المدنية بتعز .. تنظم فعالية ثقافية وخطابية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز

نظمت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة تعز، اليوم، أمسية ثقافية وخطابية إحتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٥هـ

وفي الأمسية بحضور، بحضور وكيل المحافظة طه همام، ووكيل نيابة البحث والسجون القاضي إسماعيل الفقية، تطرق نائب رئيس المجلس الشافعي رضوان المحيا، إلى سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، مستعرضا بعض محطات حياته وآثاره في تغيير مجرى التاريخ .. وأكد، أن شعب اليمن يفخر بهويته الإيمانية ويتبع سيرة الرسول الكريم في كل شؤون حياته وقضاياه، مشيرا إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي هو تجديد للعهد مع الله ورسوله ومحطة ويتزود منها المسلمون الدروس والعبر والقدوة الحسنة من سيرة الحبيب المصطفى، التي تضمن للأمة الخلاص من كل الشرور التي تستهدف وحدتها وثوابتها.

وأوضح، مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، العقيد سلطان الصوفي، أن أعظم ذكرى للرحمة المهداة هي ذكرى ميلاد خير خلق الله صلى الله عليه وآله وسلم .. فيما أكد، أن هذا الحدث يجب أن يكون فرصة لإحياء روح التآخي والتضامن بين أبناء الشعب اليمني، داعيا الجميع إلى المشاركة بالفعالية المركزية يوم ١٢ ربيع أول بساحة الرسول الأعظم.

تخلل الأمسية، بحضور مديرا شرطة مرور تعز، العقيد أحمد الحسني، ومكتب التخطيط محمد الوشلي، وقيادات عسكرية وأمنية وموظفي المصلحة، وشخصيات إجتماعية، قصائد وتواشيح دينية معبرة عن مدى الإبتهاج بهذا المناسبة العظيمة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews