تعز العز

قوات النجدة بمحافظة تعز تحيي فعالية المولد النبوي

تعز نيوز – تعز

نظمت قوات النجدة بمحافظة تعز ، صباح اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية بحضور نائب وزيرالتجارة والصناعة احمدالشوتري ، وعضو مجلس الشورى منصور هائل سنان ، ومدير فرع جهاز المفتش العام العقيد محمد صغير ،وقائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم حورية ، ونائب قائد قوات النجدة المقدم بلال الحيسة .

استعرض محافظ المحافظة أحمد المساوى في كلمته جانباً من حياة المصطفى وسيرته العطرة ، والتي أشارت إلى أن أهل الإيمان والحكمة أثبتوا جدارتهم في حمل لواء راية الإسلام .متطرقا إلى أن مناسبة المولد محطة انطلاق للسير على نهجه كونه القدوة الحسنة مما يستوجب من الجميع إحيائها بما يليق مكانته في قلوب اليمنيين.
وأشار إلى بعض دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ، مشددا على استغلال المناسبة لتعزيز قيم التراحم و التكافل الاجتماعي والإقتداء بالرسول الأكرم .

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى ، قائلا “إن علاقتنا مع المواطنين يجب أن تسودها الرحمة وعدم استخدام الشدة والبأس إلا في محله، فلا أمن إلا بالناس ولا ثقة بيننا وبينهم إلا إذا كنا قريبين منهم ،كما قال الله في كتابه( هل جزاء الإحسان الا الإحسان ) “..
وذكر بالحضور الكبير والمشرف والتاريخي يوم الأربعاء في الفعالية المركزية.

كما ألقى العقيد محمد العاقل عن قوات النجدة بتعز ، كلمة رحب فيها بالحاضرين ، وأكد أن قوات النجدة على أتم الجاهزية لتأمين الفعالية المركزية .

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، ووكيل نيابة البحث والسجون القاضي اسماعيل الفقيه، ومدير إدارة شرطة المرور بالمحافظة العقيد احمد الحسني ،ومدير إدارة الأدلة الجنائية العقيد عبدالله الجنيد ، ومدراء إدارات وضباط وصف وأفراد وقادة كتائب قوات النجدة ، وقيادات عسكرية وأمنية ومسئولين وشخصيات اجتماعية ، بعض القصائد والموشحات المعبرة عن عظمة المناسبة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews