تعز العز

أمسية بمديرية خدير في تعز بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز 

 

نظمت السلطة المحلية بمديرية خدير محافظة تعز أمسية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة والسلام.

وفي الأمسية التي حضرها نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري ووكيلا الوزارة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي ووزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي حجر والوكيل المساعد لقطاع التجارة الخارجية فؤاد هويدي ونائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور كمال مرغم، ألقيت كلمات من قبل الناشط الثقافي القاضي أكرم العمدي ومدير مكتب التربية يوسف الزيلعي وممثل المديرية أحمد مهجر أشارت إلى أهمية الاحتفال بمولد الرسول الكريم وأثره في تزكية النفوس وزيادة الارتباط بالرسول.

وأكدوا حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم، وتمثل أخلاقه واستلهام الدروس والعِبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح المتحدثون أن الاحتفال بمولد خير البرية يهدف لتسليط الضوء على القيم والشمائل المحمدية وتزكية النفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات، ومحطة لتعزيز الروح الجهادية في التصدي لمخططات ومؤامرات الصهاينة وأذيالهم في المنطقة.

وأشادوا بمستوى التفاعل والحضور المشرف من قبل أبناء خدير في جميع الفعاليات والأمسيات والذي يعبر عن مدى ارتباط أبناء اليمن برسول الله صلى الله عليه واله وسلم.

وحثوا على التحشيد للفعالية المركزية يوم 12 ربيع الأول .

تخللت الأمسية فقرات شعرية وإنشادية عبرت عن حب اليمنيين للرسول الأعظم وارتباطهم الوثيق به وتجسيد الهوية الإيمانية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews