تعز العز

فعالية خطابية لمدرسة تنمية المعاقين حركياً بذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ ه‍.

تعز نيوز- تعز

 

نظمت مدرسة تنمية المعاقين حركيًا الأساسية والثانوية فرع الحوبان بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ ه‍.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام مكتب المالية لطف الطريقي ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالهادي السروري ومديرة مدرسة المعاقين نبيهة ياسين الأثورى وعدد من المعلمات ومن الطلبة أُلقيت العديد من الكلمات بهذه المناسبةأكدت أهمية إحياء مولد خير البشرية مخرج الناس من الظلمات إلى النور النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفتت إلى أن اهتمام أهل اليمن بهذه المناسبة الدينية يعبر عن مدى محبتهم وارتباطهم بالنبي الخاتم، وأن احتفالهم بالمولد النبوي الشريف تأكيدا على حبهم وارتباطهم واقتدائهم برسول الله في زمن التطبيع مع العدو الصهيوني.

ونوهت الكلمات إلى أن أحفاد الأنصار تصدروا الشعوب والبلدان الإسلامية في الاحتفاء والابتهاج بالمولد النبوي، داعية أبناءمحافظة تعز جميعاً إلى الاحتشاد والمشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الأول.

واستعرضت الكلمات جانب من حياة النبي عليه وآله أفضل الصلاة والسلام، وما تحقق للبشرية من نعم بمجيء الرحمة المهداة، مؤكدة أهمية الاحتفاء بذكرى ميلاده لإبراز عظمة النبي الأكرم والرد على حملات التطبيع والإساءة للرسول.

تخلل الفعالية قصائد وأشعار عبرت عن عظمة ومكانة المناسبة وأهميتها .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews