تعز العز

شرطة المرور في محافظة تعز تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- تعز

نظمت شرطة مرور محافظة تعز اليوم أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الأمسية، التي حضرها أعضاء مجلس الشورى، منصور المياسي، وعبدالعزيز الرميمة وجميل الجابري، أكد عضو المجلس صلاح بجاش : ان تزيين الأحياء والشوارع والقرى والعزل ومديريات المحافظة بأضواء المولد يعبر عن محبة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب اليمنيين.

ودعا بجاش إلى توحيد الصف والكلمة وإثبات الولاء للرسول الأكرم لإرسال رسالة للعالم بأن الشعب اليمني متمسك بدينه وهويته، وتجسيد ذلك في الحضور الكبير الى ساحة الرسول الأعظم للمشاركة في الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه أشاد وكيل محافظة تعز، إسماعيل شرف الدين، بدور رجال المرور في خدمة المجتمع وتنظيم حركة السير، مؤكداً أهمية ترسيخ مبادئ وقيم الإسلام والإقتداء بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم في التعامل مع المواطنين بالإحسان والرفق.

وأضاف أن رجال المرور سيكون لهم دور كبير في إنجاح الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي التي ستقام يوم 12 من ربيع أول بساحة الرسول الأعظم بالجند.

فيما أشار عضو رابطة العلماء العلامة خالد موسى، ونائب رئيس المجلس الشافعي العلامة رضوان المحيا، إلى أن محافظة تعز حافظت على أصالتها وعراقتها رغم كل التحديات التي واجهتها.

وأوضحا أن الأنصار هم اليمنيون الذين رحبوا برسول الله صلى الله عليه وآله حين قدم إليهم مهاجرا وحموه من كل ضر، لافتين الى أن مقام الأدب مع رسول الله صلى الله عليه وآله هو من سجايا الشعب اليمني.

من جتهه اعتبر مدير شرطة مرور تعز، العميد أحمد الحسني، أن ذكرى المولد النبوي جاءت لتجمع المؤمنين بروحانية الولاء للمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن التفاعل والمشاركة في هذه المناسبة هو إثبات للعالم كله بتمسك وحب وولاء ونصرة الشعب اليمني للرسول الأعظم ورسالته السامية.

تخلل الأمسية، التي حضرها مسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري، وعدد من مدراء المديريات وقيادات عسكرية وأمنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية، فقرات إنشادية للمنشد الياس الرعوي، وقصائد شعرية للشاعر محمود الجنيد.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews