تعز العز

حشود جماهيرية لأبناء تعز ولحج للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

تعز نيوز – تعز

شهدت محافظة تعز عصر اليوم حشود لضيوف الرسول الأكرم في ذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

حيث احتشدت الجماهير من مختلف مديريات محافظتي تعز ولحج، رافعة المصحف الشريف والشعارات والرايات الخضراء والصدح بالمدح المحمدي وترديد الهتافات المؤكدة تمسك أبناء المحافظة بالنبي الخاتم.

وأكدت الحشود في الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي، تأييدها وتفويضها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تصحيح مسار البلاد بإعلان المرحلة الأولى التغيير الجذري.

وفي المهرجان بحضور نائب وزير الصناعة احمد الشوتري.. أشاد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، بتفاعل أبناء المحافظة الذين توافدوا منذ وقت مبكر على ساحة الرسول الأعظم للمشاركة في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

واعتبر الاحتشاد الكبير للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، دليل على ارتباط أبناء اليمن بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وتمسكهم بالهوية الإيمانية.. مؤكدا أن محافظة تعز لا زالت على عهد رسول رسول الله معاذ بن جبل وهو ما جسده الاحتشاد الغير مسبوق والذي فاق التوقعات للاحتفال بهذه الذكرى الجليلة.

واستمع المشاركون في المهرجان الذي شارك فيه وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية شخصيات اجتماعية ومشايخ، إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews