تعز العز

وقفة لقيادة وموظفي مصلحة الضرائب تنديدا بمجازر العدو الصهيوني

صنعاء – تعز نيوز :

نظمّت قيادة وموظفو مصلحة الضرائب اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون في الوقفة بجرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة وآخرها مجزرة استهداف المستشفى الأهلي المعمداني التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والنازحين الذين لجئوا للاحتماء بالمستشفى.

وأكدوا أن هذه الجريمة تعبر عن وحشية العدو الصهيوني وعنجهيته وغطرسته وتتنافى مع كافة القيم والأعراف والقوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية .

وحملوا المجتمع الدولي برمته المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له سكان غزة من مجازر يندي لها الجبين، مؤكدين أن أرواح ودماء الشهداء من النساء والأطفال ستصبح وقوداً لطوفان الأقصى الذي سيجرف الصهاينة ويفجر مستوطناتهم وينهي كيانهم المزعوم.

ودعا المشاركون في الوقفة، كافة الشعوب العربية والإسلامية والحرة في العالم للتعبير عن الغضب والاستنكار اتلك المجازر البشعة والتحرك للضغط على الأنظمة والحكومات من أجل التدخل لوقف تلك الانتهاكات.

وأكدوا وقوف الشعب اليمني ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واستعداده خوض معركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني وتطهير الأراضي الفلسطينية من دنس الصهاينة.