تعز العز

حفل تخرج دفعة جديدة من المعهد التقني الصناعي بالحوبان

تعز نيوز |
احتفل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعهد التقني الصناعي بمحافظة تعز اليوم بتخرج دفعة جديدة من أقسام التصميم الجرافيكي والملتميديا( الدفعة الثانية ) والتسويق والتجارة الإلكترونية الدفعة الأولى ، يضم ٥٥ طالباً وطالبة.

وفي الحفل، بحضور نائب مدير عام التعليم الفني بالمحافظة علي الجنيد وعدد من مدرسي المعهد والطلبة وأولياء الامور أشار مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة المهندس نبيل الجندي ، إلى أن الاحتفال بتخرج دفعة من الطلاب الدارسين في المعهد، يأتي تتويجاً لثمار الصمود والتغلب على التحديات، منوهاً بجهود معلمي المعهد في مواصلة التأهيل والبناء رغم الصعوبات الراهنة.

واعتبر تخرج هذه الدفعة أحد ثمار المعهد التي تعزز رؤية المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة في الحرص على تأهيل الدارسين والارتقاء بجودة التعليم ورفد سوق العمل بمخرجات مؤهلة.

وتطرق إلى القضيةالفلسطينية مؤكداً الوقوف مع حق الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة على كافة التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره بارك عميد المعهد التقني الصناعي بالحوبان منصور علي مانع ، للخريجين انتقالهم إلى الحياة العملية، معتبراً تخرج هذه الدفعة مكسباً ومنطلقاً لمسيرة العطاء العلمي .

وأشاد بتخرج الدفعةالأولى والثانية واستمرار العملية التعليمية وإنجاحها في مختلف الأقسام والتخصصات رغم التحديات الراهنة.. حاثا الخريجين والخريجات على مواصلة التحصيل العلمي بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في مختلف التخصصات.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات المعبره عن ولاء الشعب اليمني وطلبة العلم لقضية فلسطين ، تم تكريم الخريجين.