تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يطلع على سير أداء وحدة التمويل الزراعي بالمحاف

تعز نيوز |

استعراض القائم باعمال محافظ تعز احمد امين المساوى اليوم، في لقاء مع مدير وحدة التمويل الزراعي بالمحافظة محمد هبة، المشاريع المنجزة في القطاع الزراعي حيث تم استعراض المشاريع التي تم تنفيذها بنجاح مثل تحسين البنية التحتية للري وتطوير الأراضي الزراعية والوقوف امام المشاريع القائمة والتأكد من سير العمل فيها والالتزام بالجداول الزمنية للتنفيذ والحرص على تطبيق المواصفات والمقاييس عند التنفيذ.

كما استعرض اللقاء المشاريع المتعثرة في القطاع الزراعي وتحديد المشاريع التي تواجه صعوبات وتأخيرًا في التنفيذ.

وأكد المساوى خلال اللقاء عن أمله وحرصه ان تشهد جميع المشاريع الزراعية وبنيتها التحتية تطورا مضطردا مواكبة لاهتمامات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للقطاع الزراعي والمجلس السياسي الاعلى.

مؤكدا انه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي القصور والتسريع من وتيرة تقدم هذه المشاريع الزراعية.. مشددا على أهمية التنسيق بين كافة جهود أعضاء الفريق التنموي للوصول الى النتائج المثلى لتحقيق الأهداف المحددة.

من جانبه أكد هبة حرصه مع اعضاء اللجنة التنموية لتلافي اي قصور، وقد حدد اللقاء النقاط التي هي بحاجة الى تحسين وتطوير لتلافي القصور وتحقيق أفضل أداء.

حضر اللقاء وكيل المحافظة لقطاع التنمية عبدالواسع الشمسي، ومدير عام مكتب الزراعة المهندس عبدالله الجندي، ومسؤول مؤسسة بنيان بتعز سالم الأهدل.

 

سبأ..//هيثم /عثمان//