تعز العز

تعز.. 21 ألف و 500 طالبا وطالبة انهوا أختبارات الشهادة الثانوية العامة بمعنويات عالية

تعز نيوز|

أنهى 21 ألف و 500 طالبا وطالبة بمحافظة تعز اليوم، إختبارات الشهادة الثانوية العامة في مائتان و وثمانية مركزا إختباريا للعام 1445هـ، في جميع مديريات المحافظة الواقعه في نطاق سيطرة المجلس السياسي الآعلى.

 

وتفقد مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات بالمحافظة عبدالجليل السامعي اليوم ومعه عضو اللجنة الفرعية مدير الإعلام التربوي بالمحافظة أحمد الحذيفي سير الإختبارات في يومها الأخير بمجمع الشهيد الصماد ومجمع العباس بمديرية التعزية.

 

وأشاد السامعي بنجاح سير إختبارات هذا العام في جميع المراكز الإختبارية على مستوى المحافظة…مؤكدا أن هذا النجاح دليل على وجود منظومة متكاملة تعمل ابتداءا  من اللجنة الفرعية بالمحافظة واللجان الفرعية بالمديريات وكافة الكوادر التربوية من رؤساء مراكز ومساعدين ومراقبين وملاحظين ولجان أمنية.

 

وأشار أن طلاب محافظة تعز ادوا إختباراتهم بعزيمة وارادة قوية وصلبة، متجاوزين كل التحديات والظروف الصعبه التي فرضها العدوان عدوانا وحصارا.. ولفت السامعي برغم إن هذة المحافظة حالة استثنائية عن بقية المحافظات كون جميع مديرياتها تعتبر خطوط مواجهة مع العدوان ومرتزقتة الذين يسعون بكل السبل إفشال العملية التعليمية والإختبارات.

 

مشيراً إلي أن جهود الكوادر التعليمية والتربوية أثمرت في نجاح سير الإختبارات للعام الحالي.. متمنياً لكل ابنائنا الطلاب والطالبات النجاح والتفوق.