تعز العز

فعالية ختامية لخريجي دفعة طوفان الأقصى  لمنتسبي الوحدات الأمنية بشرطة محافظة تعز .

تعز نيوز|

نُظم بمحافظة تعز اليوم ، فعالية ختامية بتخرج دفعة طوفان الأقصى من قوات التعبئة العامة لعدد ٣٠٠ مقاتل من منتسبي الوحدات الأمنية بشرطة محافظة تعز .

وخلال الفعالية المقامة بالمركز الثقافي بالمحافظة، بحضور قائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم والقائم بأعمال شرطة مرور محافظة تعز المقدم فاضل الموشكي  وأركان حرب قوات الأمن المركزي العقيد عصام الأكوع وعدد من مدراء الإدارات والوحدات الأمنيةومن الضباط والصف والافراد من خريجي الدفعة ،بارك مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي للخريجين في هذه الدفعة الأولى لمنتسبي الأمن والتي تأتي ضمن معركة طوفان الاقصى .

مؤكدًا أهمية تدريب وتأهيل منتسبي أمن المحافظة، في هذه المرحلة التي تستدعي مضاعفة الجهود لتعزيز الأمن لمواجهة الأعداء والتجهيز والإستعداد لهذه المعركة الفاصلة بين الحق والباطل .

وأشار إلى أن هذه الدفع التي تتخرج تأتي ضمن دورات حملة طوفان الأ
قصى استجابة لقوله تعالى ( وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ) وتلبية لدعوة السيد القائد الذي يولي كل اهتمامه في إيقاظ  الأمةمن أجل صحوته وفي سبيل أن تحيا بروحية الجهاد لتكون قادرة على مواجهة الأعداء والتحديات ونصرة المستضعفين .

وقال نحن نرى الجرائم الشنيعة التي تطال أبنأ الشعب الفلسطيني عموماً وغزة خصوصاً التي يندى لها الجبين والإبادةالجماعية للأطفال والنساء والشيوخ ،مؤكداً أن هنا يتحتم علينا جميعاًالإستجابة لدعوة السيد القائد في إطار التهيئة النفسية والقتالية والإستعداد والتجهيز للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والاسرائيلي .

وحث على مواصلة التدريب للمواجهة الحاسمة وعدم التفريط.. مجددا التأكيد على وقوف أبناء اليمن إلى جانب إخوانهم في فلسطين.

وأوضحت كلمة الخريجين للرائد صادق الغيلي مساعد قائد قوات الأمن المركزي ، أن الخريجين جاهزين وبأتم الاستعداد لمواجهة أي معركة مع العدو نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلةوخوض ملحمةتحرير فلسطين.

ولفت إلى أن تخرج هذه الدفع رسالة للعدو الصهيوني وأذنابه بأن أبناء تعز وكذا الجيش اليمني حاضرون لأي مواجهة يتطلبها الميدان في أي مكان وزمان.