تعز العز

السيد نصر الله: مجزرة رفح أزالت كل مساحيق التجميل الكاذبة.. ونحن أمام عدو بلا قيم أو أخلاق

تعز نيوز|
أكّد الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، أنّ مجزرة رفح “أزالت كل مساحيق التجميل الكاذبة”، التي كان الهدف منها تقديم الكيان الصهيوني “كياناً مؤدَّباً”.
وقال السيد نصر الله في خطاب له في ختام تقبل التعازي بوفاة والدته، بحسب ما نقلته الميادين: إنّ مذبحة رفح “تؤكّد وحشية العدو وغدره”.. مؤكّداً أنّنا “أمام عدو بلا قيم أو أخلاق، ويتجاوز النازيين”.
وشدّد على أهمية إدانة المجازر المروّعة، والتي يجب أن تكون سبباً قوياً يدفع العالم إلى الضغط من أجل وقف العدوان على القطاع.. مشيراً إلى أنّ مجزرة رفح المهولة “يجب أن توقظ كل الغافلين والساكتين في هذا العالم”.
وأكّد السيد نصر الله أنّ نفاق الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص رفح “أدّى دوراً كبيراً في الأسابيع الماضية”، للوصول إلى هذه المجزرة.. لافتاً إلى أنّ “إسرائيل تتحدى إرادة العالم والمجتمع الدولي ومحكمة العدل الدولية، التي أمرت بوقف الهجوم على رفح”.
وتوجّه إلى الدول المطبّعة مع كيان الاحتلال.. قائلاً: “هل ستطبّعون مع هؤلاء الغدارين والخونة، والذين لا حدود لوحشيتهم؟”.
كما أكّد السيد نصر الله أنّ “أطفال رفح وأمهاتها يصرخون في آذان” الغافلين والجاهلين والمنفصلين عن الواقع، والمتنكرين للحقائق اليومية.. مشيراً إلى أنّ المجازر الصهيونية “يجب أن تكون عبرة لنا، ولمن يراهن على المجتمع الدولي والقوانين الدولية من أجل حماية لبنان”.
وأضاف: “انظروا إلى المجتمع الدولي، كيف هو عاجز وضعيف، ويكتفي بإصدار بيانات القلق والاستنكار”.
إلى جانب ذلك، شدد الأمين العام لحزب الله على أنّ مجزرة رفح وما يرتكبه العدو من حماقات “سيعجلّان في هزيمة الكيان وانهياره وزواله”، وعلى أنه “لا مستقبل لهذا الكيان النازي في منطقتنا”.
ويأتي خطاب السيد نصر الله في وقتٍ يواصل العدو الصهيوني قصفه العنيف، جواً، وعبر المدفعية والمسيّرات، على مدينة رفح، جنوب القطاع.