تعز العز

لا تكلفوا نفسكم عناء التفكير الاصلاح .هو داعش ؟

لا فصل لا تميز لأفرق .بين داعش وحزب الاصلاح …داعش هي حزب الاصلاح ..تجمع الاصلاح هو تجمع لتنظيمات استخباراتية .مختلفة الاسماء .واحدية النشاءة والفكرة والمشروع والهدف .تنظيم الاخوان .هو القاعدة وهو داعش .هو الوهابية وهو الجيش الاخواني الوهابي السعودي ..؟
مهما اختلفت الادوار وتنوع الخطاب بين هذه التنظيمات و الاذرع. ..تضل الفكرة والنشاءة والمشروع واحد مهما اختلف راعي وممول هذا التنظيم وتلك الجماعة .لأفرق اطلاقا ..بين من مؤخرته في اتجاه اسطنبول أو الرياض ..دبي ..أو الدوجة …فجميع هذه المؤخرات ..تلتقي في مؤخرة وخلفية واحدة .هي إسرائيل …فكل جرائم الذبح والسحل .والاغتيالات .وكل عمليات التفجير .والارهاب .فكرة وتخطيط وتنفيذ .هي جرائم ارتكبها تجمع الاصلاح .بتنظيماته واذرعته المختلفة .؟ تجمع التنظيمات الصهيونية الارهابية (الاصلاح ) .هي المنفذ لجرائم الارهاب .
في اليمن الاصلاح هو داعش هو القاعدة هو إخوان بني صهيون ..كل ما في الامر أن تجمع الاصلاح عاد الى زمن النشاءة والبداية …ولا تنسوا ما قاله الداعشي الكبير محمد اليدومي .ذات يوم أن الاصلاح سيتحول الى داعش .
والحقيقة هي ان الاصلاح هو داعش ويتحول ويتلون وفق الحاجة ..اما بقية المرتزقة من عناصر محسوبة على الاشتراكي او ناصريون سلمان البعيدين كل البعد عن قيم ومشروع الشهيد جمال عبد الناصر الذي قال كلمته في السعودية .ليسوا اكثر من لافتات سيستخدمهم الاخوان والعدوان ..مقابل الفتات لكبار مرتزقتهم .ومقربيهم ؟؟
بقلم / عادل وليد الشرعبي