تعز العز

” عندما تكون الكرامة عدو ….تصبح الهيانة شرف !!!”

لأنهم عملاء ومرتزقة فلا مشروع وطني واضح يجتمعون عليه ، لاقضية حقيقية يتفقون عليها سوى العمالة والارتزاق . ! تجمعهم وتحركهم النزعات الفردية والمال والمصلحة والمكاسب الشخصية لفرد أو طرف أو جماعة .؟
تتصادم المصالح وتتسابق الاطماع فتنشأ الصراعات بين هذه التيارات و الأجنحة .حينها تتعدد الفصائل والجماعات ..و يضيق وينتهي الجامع المشترك بين العملاء ..ويأخذ الصراع منحى تصاعدي يصل حد الاقتتال .؟ .ذلك واضح ومشهود وحقيقة الواقع في المحافظات الجنوبية و بالذات في عدن .. حيث أصبحت فصائل المقاولة والارتزاق تتصارع و تتناحر فيما بينها… وفي مدينة تعز التي تخضع لسيطرة داعش ومرتزقة العدوان بدأ الصراع يظهر إلى السطح .! فأولى بوادره تبدو واضحة بين تجمع الإصلاح الداعشي و بقية فصائل المرتزقة ..خاصة بعد تأكدها أنها كانت مجرد لافتة عريضة يستخدمها الإصلاح ، ويستهلكها لقضاء حاجته فقط ثم يرميها كالعادة .
نعم هناك حالة تململ لم ترتقي الى مستوى رفض تلك الفصائل الرضوخ لسطوة وقوة الاصلاح .إلا أن حالة الرفض هذه وإن حدثت فهي ليست ذات جدوى ولافائدة منها خاصة بعد ما استطاع الاصلاح عبر تنظيماته وأذرعته المختلفة إقناع قوى العدوان أنه حامل راية المقاولة وقائدها ، وأن بقية الفصائل مجرد ظاهرة صوتية وشكلية استخدمها الاصلاح لشرعنة تحركه وجرائمه ، واستفاد منها العدوان لشرعنة عدوانه والتغطية على جرائمه التي ارتكبها بحق الشعب اليمني .
يدرك تجمع الاصلاح الاخواني الداعشي أن شركاءه في المقاولة مجرد مرتزقة ومأجورين مهما حاولو الاعتراض على تعامله معهم .إلا أنهم بالأخير سيرضخون وسيظل يسحبهم خلفه عبر رؤسهم وكبار قومهم وشللهم وسيقبلون بما يوزعه على كبارهم من هبات وترضيات وقليل من الفتات لمرتزقتهم الصغار والأتباع . هذا مايؤكده تجمع الاصلاح وداعش لتحالف العدوان وهذا مايلتزم به تجمع التنظيمات الارهابية للعدوان السعودي ، وهذا مايتعامل به العدوان مع مرتزقته في الداخل ..حيث يأتي تجمع الاصلاح بتنظيماته (الاخوان وداعش والقاعدة ) على راس قائمة المرتزقة وعبره ومن خلاله يتعامل وينسق ويوجه بقية المرتزقة ..ولأن كل هؤلاء مجرد مرتزقة مأجورين إمتهنوا التزيف والتدليس والمغالطة ..فالعمالة والخيانة وفق زيفهم وطنية ..وكما كذبوا وقالو أن الارتزاق مقاومة والعدوان والاحتلال شرعية وتحرير فستكون هيانة العدوان لدواعش الاصلاح شرف ومقام عالي خصص لهم دون سواهم من المرتزقة .
بالتالي ستكون هيانة ودعس تجمع الدواعش للاشتراكي والناصري هي مكانة وإستحقاق بل وسام شرف ثوري وطني يتسابقون عليه الاعزاء ولاعجب . فمن يناصب العزة والكرامة العداء يرى في الهيانة عشقه الابدي ؟؟!!!
ــــــ
?#المركز_الإعلامي_تعز?
لمتابعتنا على #التليغرام.. افتح الرابط ادناه ?
ⓣelegram.me/taizznews
?@taizznews