تعز العز

“في تعز ” الاصلاح والناصري …قرص داعش …وإشتباك وشيك ؟”

” قيادات الاشتراكي في محافظة تعز التابعة لتنظيم الاخوان بذلت كل ما بوسعها من أجل قيادة الحزب في اتجاه مايخدم ويحقق اهداف وأجندة حزب الاصلاح بدءاً بالتغرير على اعضاء الحزب واقناعهم في المشاركة بحرب ومعركة الاخوان وداعش ضد الجيش واللجان الشعبية بدعم ومساندة العدوان السعودي .
قيادات الاشتراكي الاخوانية ، رغم العبث اللذي ارتكبته بحق الحزب الفكرة والتاريخ والنظال ،إلا أن حزب الاصلاح والناصري لا يرون الاشتراكي الا من خلال مجموعة أشخاص لايتجاوزن عدد الاصابع ,بهم ومن خلال بعض الفتات والامتيازات الشخصية يستطيع الاخوان توجيه أعضاء وقيادات الحزب الى اين مايريد !! اليوم حزب الاصلاح ومنافسه القوي الناصري يتحدثون عن نهب محمد الصنو ي مبالغ مالية كبيرة كانت مخصصة لعلاج الجرحى ومبالغ أخرى نهبها كانت مخصصة لدعم اعضاء الحزب المشاركين في الحرب والذين لم يحضر منهم الا عدد قليل جدا .
مايريد حزب الاصلاح والناصري توضيحه أن الاشتراكي لم يشارك بفاعلية في حربهم ومعركتهم ، بالتالي لايستحق اي متيازات جديدة خاصة في التعينات القيادية الادارية المدنية الجديدة التي يتقاسمها الاصلاح والناصري كل حسب المناطق المسيطر عليها عسكريا كل حزب ؟ .رغم ان هذه المناطق لاتتجاوز جزءاً من مدينة تعز والشماياتين ، وهي مايجري التنافس والسباق عليها من جميع مرتزقة العدوان .؟! ولكن كل المؤشرات الأولية تؤكد أن الاصلاح هو من سيفرض شروطه واستقواءه بفصيله داعش من يؤهله لتوزيع المكاسب والهبات .رغم محاولة الناصري التعبير عن رفضه وعدم رضاه ، إلا أن هذا لن يحقق له اي شيئ أمام التلويح المستمر بداعش وحالات القرص اللذي يستخدمه الاصلاح مع شريكه القوي الناصري ، ويظل الاشتراكي في موقع المهمل والضعيف الغير مهم ، السهل اللذي بإمكان أي من الاصلاح والناصري سحبه عبر قيادته الأمنية والاستخباراتية العميلة لكلا الطرفين ؟؟
===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews