تعز العز

عمليتي اغتيال في عدن المحتلة

شهدت مدينة عدن جنوب اليمن  اليوم الثلاثاء عمليتي إغتيال نفذها مسلحون في مديرية الشيخ عثمان ومديرية دار سعد.

ونقل عن وسائل إعلام، أن مسلحين إثنين اغتالا أحد الضباط التابعين لحراسة الفار هادي أثناء خروجه من منزلة بحي عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان بالمحافظة.

وأضافت أن المسلحين كانا على متن دراجة نارية عندما أطلقا النار على الضابط ” فكري حسين الجحما ” وأردوه قتيلاً على الفور ثم لاذا بالفرار. ونقل عن شهود عيان فإن المسلحين الذين نفذا عملية الإغتيال يعتقد بأنهم تكفيرون من “القاعدة” التي تنتشر عناصرها في أغلب مديريات وأحياء محافظة عدن .

إلى ذلك، اغتال مسلحون أيضاً كانوا على متن سيارة نوع ” سوناتا ” لون رصاصي شاباً في مديرية دار سعد بمحافظة عدن . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن مسلحين يعتقد أنهم من العناصر التكفيرية كانوا على متن السيارة أطلقوا النار على الشاب ” طه أحمد يوسف ” في أحد شوارع مديرية دار سعد ولاذوا بالفرار.

وأضاف المصدر أن مواطنين حاولوا إسعاف الشاب الضحية إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى .

وفي وقت سابق اليوم، اغتال مسلحون يستقلون سيارة (تاكسي) أحد قيادات المرتزقة يدعى طه أحمد يوسف “والملقب بـ” فكري شكوكو” في مديرية دار سعد، قبل أن يلوذوا بالفرار.

جدير بالذكر أن مدينة عدن تشهد عمليات الاغتيال بصورة شبه يومية، كما تشهد انتشاراً متزايداً لعناصر القاعدة وداعش وبحماية وتسهيل من قوات الغزو.

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews