تعز العز

مجلس التلاحم القبلي يحتفي بتخريج 24 من مشايخ و وجهاء محافظة ذمار في المجالات المعرفية والثقافية.

نظيم مجلس التلاحم الشعبي القبلي, اليوم بالعاصمة صنعاء حفل تكريم الدفعة الاولى من خريجي الدورة الاجتماعية والثقافية والمعرفية الاولى لعدد (24) من مشائخ ووجهاء محافظة ذمار وتدشين مرحلة تنفيذ بنود وثيقة الشرف القبلية.
وفي حفل التكريم الذي حضره مدير مكتب رئاسة الجمهورية والشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي وعدد كبير من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من مختلف المحافظات وقيادات ثورية, وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وبعد ذلك تم القاء كلمة الافتتاح من قبل القاضي يحيى السدمي احد حكماء ومراغات اليمن .

بعد ذلك كلمة تلاها الشيخ ضيف الله رسام, اكد فيها على اهمية الدور الفاعل للقبائل اليمنية في كل المنعطفات التاريخية واهمية تعزيزه تجاه العدوان على اليمن, كما القى مسئول التلاحم الشعبي بمحافظة ذمار / عباس العمدي كلمة الخريجين.

وفي نهاية الاحتفال تم اصدار بيان باسم قبائل اليمن, واكدت تلك الكلمات على اهمية دور القبيلة وشيوخ ووجهاء وحكماء اليمن في التدخل ولعب دور في سبيل لم الشمل وتوحيد صف ومشاركة الشعب اليمني والحكمة اليمانية في التوحد في الفعالية الشعبية التي ستقام عصر السبت ونبذ الدعوات الفردية وكل ما يشق الصف الوطني.

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews

1

2

3

4