تعز العز

هاااااام جداً ونرجوا المشاركة .. النقاط على الحروف .. وبمثابة توجيهات من قائد الثورة

انتهت الكلمة المفصلية .. ومن ضمن النقاط المهمة التي تطرق لها السيد القائد .
التأكيد بأن خيارنا الحتمي وقدرنا كشعب يمني هو الصمود والثبات والتصدي للعدوان بكل الوسائل المشروعة .. حتى تحقيق النصر المبين ..
الدعوة للحفاظ على وحدة الموقف وتعزيز التعاون والعمل المشترك بين كل القوى والمكونات .. والحرص على المحافظة على توحيد الموقف .. والإشارة الى أن قوى البغي والشر والعدوان سعت الى إثارة الخلافات الداخلية داخل جبهة القوى المتماسكة والمناهضة للعدوان .. وحرصت على تغذية المشاكل والنزاعات ..
وحرصت وتحرص وتسعى الى أن تدفع بالبعض ليتحرك ضمن أولويات اخرى .. غير مواجهة العدوان ..
وأكد ان الواجب والمسؤولية والأولوية قبل كل الأولويات هي التصدى لهذا العدوان ..كخطر كبير على البلد لا يساوية اي خطر آخر ..
وينبغى أن تكون هذه المسألة أهم المسائل .. وعلى هذا الأساس يجب علينا جميعاً التوحد . والحفاظ على وحدة الموقف ووحدة الكلمة والاتجاة .. فنحن أقوياء بوحدتنا هذه ..

ومن المهام والمسؤوليات دعم الموقف الميداني بالرجال وتعزيز الجبهات وتفعيل الخيارات والمقاتلين وبالمال وانسانياً من خلال رعاية أسر الشهداء والجرحى والنازحين وبكل الفئات المتضررة ..
وكتوضيح لطبيعة ماجرى في جبهة الحدود أوضح السيد :
ما جرى هو تهدئة مصحوبة بخطوات انسانية ممثلة بعملية تبادل للجثامين وبعض الأسرى ومناقشة التمهيد لحوار لوقف العدوان بشكل كامل .. على أن يكون مبني على أسس للتفاهم ..
ولكننا في نفس الوقت نأمل أن تنجح المساعي لوقف العدوان فذلك لمصلحة الجميع وهو المطلب لشعبنا ..
ومن المهم الإنتباة والحذر من الغفلة .. نحن لا نأمن غدر أولئك الظالمين والمعتدين ويجب أن نكون على مستوى عالي من الحذر واليقظة والانتباه .

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews