تعز العز

“هدرة “فقة المفاسد!!

المركز الإعلامي
……..

– اكثر من نصف قرن الجماعات الدينية تصدع رؤوسنا بالمفسدة الصغرى والمفسدة الكبرى، وانه لا يجوز تغيير منكر اصغر بمنكر اكبر، وصرنا نحفظ تلك المقولات عن ظهر قلب، ونرددها صادقين.
يفال ان الواقع هو المحك لصدق اي مقولة واختبر مصداقية اصحابها، الواقع يفضح الكثير من الهدرة التي يرددها كن يحتالون على البسطاء. يوما ما قبل حوالي عشربن عاما سألت شيخا، او عالما كما يقولون، هل يجوز ان يحكم البلاد رجل سكران؟ فعطاني ردا لا يختلف عما بدأت به، وزاد، ما لم يحل حراما، او يجاهر بالكفر. الاجابة لم تقنعني يومها، وظللت اشكك بمصداقية هؤلاء الذين يسمون انفسهم علماء. قبل اسبوع من الان ارسل لي زميل مقطع فيديو للشيخ الزنداني يستنكر فيه الشيخ الطائرات الامريكية بدون طيار التي تقتل الارهابيين في الجنوب، ويضيف الشيخ ان ما تفعله هذه الطائرات هو انتهاك للسيدة اليمنية. طبعا كان هذا الاستنكار قبل سنوات. طيب ياجماعة الخير شوف الان مئات الطائركات تنتهك السيادة، والشيخ الزندني لا يسمع له صوت الله المستعان يا شيخ اين راحت السيادة، واين ذهبت الغيرة حقكم على السيادة؟؟!!
ساعود لاذكر اصحابنا عن المفسدة الكبرى والمفسدة الصغرى، واسالهم يفسرون لنا الان المفاسد، فان البقر تشابه علينا. هذه الحرب التي تقصف ارواح اليمنيين اين صغراها، واين كبراها؟! وكيف نغير منكرا بمنكر؟! يا لله با شطار الجواب مطلوب، والا في خيارات؟!

بقلم . ذ/ عبد الله الأحمدي رئيس الدائره السياسيه للحزب الاشتراكي اليمني م تعز

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews