تعز العز

في تعز اليسار…. هدف مشروع للتيار الاخوني الداعشي .

المركز الإعلامي
……

منذ اشهر وبعد إنسحاب الجيش اليمني واللجان الشعبية من عدن .بدات حالة فوضى وصراعات بين فصائل مرتزقة العدوان حيث استطاع تنظيم داعش أحد فصائل حزب الاصلاح فرض سيطرته على معظم المدينة وبداء ينفذ عمليات اغتيالات وتصفيات يومية استهدفت قيادات عسكرية وامنية وسياسية تابعة للحراك ومقربة من هادي .والتي الى اليوم تجاوزت المائة عملية ؟
نفس السيناريو يتكرر اليوم في تعز حيث بدا واضحا التنسيق والتوجه المشترك بين الاصلاح وتنظم القاعدة القائم على التخلص عبر التصفية والاغتيالات لبعض القيادات العسكرية والسياسية لفصائل المقاولة الاخرى , التي يرى فيها حزب الاصلاح أنها تشكل إزعاجا بالنسبة له , وتسعى الى منافسته وتنازعه استحقاقات المقاولة في تعز .
بالتالي ستنازعه باي استحقاقات تفاوضية قادمة ..
كثيرة هي عمليات الاغتيالات والتصفيات التي طالت قيادات عسكرية ميدانية ناصرية واشتراكية في الجبهات .
وأعلن عنها من من أستهدافهم الجيش واللجان الشعبة ..
كذلك كثيرة هي محاولات الاغتيالات التي تعرضت لها قيادات ناصرية و اشتراكية وصلت الى ستهداف الامين العام للناصري عبدالله نعمان وامين فرع تعز عبدالله جسار , ومحمد عبدالعزيز الصنوي سكرتير الاشتراكي في تعز , والقيادي الناصري عبدالوهاب محمد عبدالمؤمن ..
واختطفاف ناشطين ناصرين واشتراكين , واخرها طفلة القادة الناصري احمد شرف .
كل هذه التصفيات والاغتيالات والمحاولات, تؤكد وتظهر تكرار السيناريو والمستنقع اللذي أغرقت فيه عدن , وتريد قوى العدوان الدفع في تعز نحو الغرق فيه ؟

بقلم / شوقي أحمد

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews