تعز العز

كتلة الوفاء: الانترنت غير الشرعي يفتح للعدو نوافذ أمنية

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية أن شبكة الانترنت غير الشرعي تكشف عن قرصنة كبرى تطال المال العام والقوانين وأن المعلومات المتوافرة تفتح نوافذ أمنية واسعة يمكن للعدو الإسرائيلي أن يتسلل عبرها للنفاذ بسهولة إلى داتا المعلومات الحساسة والخطيرة التي تخص الدولة وأمنها والمواطنين وأوضاعهم”.
جاء ذلك في بيان للكتلة عقب اجتماعها الدوري والتي استغربت “تباطؤ القضاء في مقاربة هذه الفضيحة”، مشددة على “وجوب المضي في التحقيقات الموسعة والجدية وعدم التساهل أو التلاعب أو التدخل السياسي في شأنها”.
يشار إلى أن وزير الاتصالات اللبناني بطرس حرب كشف في 22مارس عن وجود شبكة إنترنت غير شرعية مرتبطة بالعدو الصهيوني،مؤكد بأن لدى الوزارة دلائل تثبت ارتباط تلك الشبكات الغير شرعية بـ”إسرائيل .
وأن كل أمن الدولة اللبنانية معرضاً للاختراق من قبل العدو الصهيوني .
من جهة أخرى لفت البيان إلى “التزام كتلة الوفاء للمقاومة بواجب التعاطي الإنساني مع هؤلاء النازحين السوريين مؤكد رفض الاستثمار السياسي لملف النازحين السوريين خصوصا من قبل الدول أو القوى التي ساهمت ولا تزال في تفجير الأزمة السورية وتوظيف التكفيريين واستخدامهم ضد الدولة والشعب والجيش بهدف إضعاف سوريا وتفكيكها”.
واعتبرت كتلة الوفاء للمقاومة تحرير تدمر إنجازا ميدانيا مهمّا ويُسقط أوهام المراهنين على تقسيم سوريا، فيما شددت على أن النظام السعودي هو المنبع الثقافي والمالي الأساسي لجماعات “القاعدة” و”داعش” مشيرةً إلى أنّ النظام السعودي هو المنبع الثقافي والمالي الأساسي لجماعات “القاعدة” و”داعش” .
إلى ذلك وجهت الكتلة بمناسبة يوم الأرض في فلسطين، تحية دعم وإكبار للشعب الفلسطيني بكل فصائله السياسية وشرائحه الاجتماعية، وشددت على أن “إصرار هذا الشعب المجاهد على مواصلة خيار الرفض للاحتلال ومقاومة غطرسته ووحشيته ولو بالقبضات والحجارة والسكاكين دليلا على تمسكه بأرضه وبخياره المقاوم ،وعلى فشل كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي وداعميه بتطبيع علاقات معه على حساب الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews