تعز العز

الكيان السعودي وتوابعه.. والكيان الصهيوني وجهان لعملة وأحدة

 

المركز الإعلامي
……

حكام الخليج ينفذون مخطط اجرامي صهيوني امريكي ويستخدمون ثروات الدول الذي يحكمونها وهي اساسا ملك للعرب والمسلمين في تدمير الدول العربية ، والله لن تقوم للشعب العربي في كل الدول العربيه قائمه الا بعد التخلص من هذه الاسره الصهيونيه….
هم شكلوا الخنجر الذي يغرس بقلب الامة ،وهم الطاعون الذي ينهش الامه العربيه والاسلاميه ويبقيها ضعيفه مفككه يسودها الصراعات ، هم بمثابه الديوث الذي يبيع شرفه وكرامته من اجل المال وكرسي سلطه يجلسون عليه بالوكاله عن بني صهيون وامريكا.
هم لايوجد لهم شرعيه الا شرعيه حمايه المستعمر البريطاني والامريكي والصهيوني المفروضه بجيوشهم وقواتهم المنتشره في قواعدهم في اراضي شبه الجزيره العربيه.
لا مفر لكل انسان عربي الا ان يضع هذه الحقيقه امام عينه وينظم الى شرفاء هذا الوطن العربي بالوقوف ضد هولاء الاسر الصهيونيه في الخليج.، وهذه دعوه لكل العرب هذه فرصتكم انظموا لشعب اليمني العظيم في مقارعه والتصدي للسعوديه وحكام الخليج فهم سبب ما انتم فيه من مشاكل وويلات هذه فرصتكم لتسقطوا عروش الظلم والعماله والمجرمين من دويلات شبه الجزيره العربيه ، لن تلاقوا فرصه مثل هذه الفرصه فشعبكم في اليمن ها هو صامد وشامخ وهو يدافع عن كرامته وحريته ووحده وطنه بل يدافع عن كرامه الامه كلها انضموا لهم من كل اقطار الدول العربيه لتسقطوا قوى الظلام والرجعيه في امتنا.

بقلم / صلاح القرشي

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews