تعز العز

هل يدرك الاخوة في انصار الله والمؤتمر الشعبي العام حجم المخطط الدولي ,,, رسالة الى من يهمة الامر

#المركزالإعلامي_تعز

…..

وهل يفهمون التنسيق القائم بين قوى العدوان والامم المتحدة وتحركات ولد الشيخ أم أن ركوب الطائرات والتجول في مدن العالم قد أعجبهم وستكون السياحة على حساب الدماء اليمنية التي سفكها هذا العدوان الهمجمي ..
وإذا لم يكن كذلك فكيف بنا أن نقبل بمجرد هدنة من معتدي علينا علمآ بأن المطلب الأساسي والشرعي للشعب اليمني هو إيقاف العدوان ورفع الحصار نهائيآ ومحاسبة ومحاكمة المعتدي والمجرم وكل من تعاون معهم …
إن عملية الهدنة ليست سوى إستراحة محارب ووقت مستقطع لتجميع صفوف العدوان وإعادة ترتيب أوراقة ليواصل عملية سفك الدماء ويستكمل مشروع تدمير اليمن ..
والا فماذا يعني عملية إنزال طيران كيان العدو للإسلحة والأموال في مديرية الشمايتين والمواسط للمرتزقة وماذا يعني أيضآ عملية إستمرار تحليق الطائرات وقصف منطقة ومناطق في تعز وكافة أنحاء الجمهورية منذو اللحضة الأولى من إعلان بداية الهدنة …..
متى توقف العدوان
إن عمليات الدعوة للهدنة ووقف إطلاق النار وهذة المبادرات الكاذبة والمريضة جزء من مخطط قديم إعتادت العصابات الدولية على ترويجها كلما شعرت بالهزيمة وتمارسها عبر وسطاء المنظمة الدولية المنسقة معهم سلفآ وهي من أدوات القرن الماضي بالعربي ( يعني قديمة ) شوفوا غيرها ..
هذا عدوان يستهدف اليمن التاريخ والجغرافيا الأرض والإنسان ضمن مخطط صهيوني ننخدع يا جيش ويا لجان شعبية ويا شعب اليمن الحر إفتحوا أعيونكم وعقولكم وأيديكم على الزناد وفي مواقعكم ثابتين ولا تنطلي عليكم اللعبة ويا ساسة قفوا مع الشعب لنكسر معآ قرن الشيطان فهذة المواجهة هي مواجهة القرن وهذا القرن يجب أن يكون يمنيآ وعربيآ بإمتياز ولا توجد منطقة وسطى هذا علمي ولا جاكم شر إنشاء الله ….

بقلم / منذر الأصبحي

====

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا