تعز العز

ذكرى إختطاف مدينة ؟!

المركز الإعلامي تعز

 

في مثل هذا اليوم 15 أبريل من العام الماضي بدأت مجاميع المرتزقة تتشكل وسط الحالمة تعز .
بدات بنشر الفوضى المسنودة بالزيف والتضليل الاعلامي .
دفع مرتزقة العدوان بمأجوريهم الى مهاجمة مقر إدارة الأمن المركزي ومحاولة أقتحامه تحت ذريعة واهية وباطلة ….وهي أن هناك قواة تابعه لأنصار الله نزلت تحتل تعز !!
و الحقيقة هي غير كذلك وليست بهذه الصورة ؟ لان زعيم داعش في تعز أصدرت له أوامر واضحة من أسياده في الرياض بان يحاول التخفيف عن المرتزقة في عدن الذين كانوا حينها يتلقون ضربات قاسية من الجيش واللجان الشعبية هناك ، فاستجاب لهم الداعشي حمود سعيد وبداء بحشد ضعفاء النفوس حوله في حين بداء حزب الاصلاح يتلقى الأموال لكي يحشدوا أتباعهم للمظاهرات باسم شرعية الفار هادي وفي حقيقة الامر كانوا يحشدون ويجهزون مجاميعهم المسلحة للانقضاض على المدينة في لحظة انشغال الجيش في مواجهة المرتزقة في عدن ؟ !
هدفا العدوان من هذا جعل تعز هي الخنجر المسموم الذي سيعيق اية مقاومة حقيقية مواجهة للعدوان نحن كنا مستشعرين الخطر لأننا من أبناء تعز ونعرف ما يخطط له الاصلاح ودواعشهم في المحافظة وخلفهم العدوان السعودي الامريكي . فتمنينا أن يقف الجيش واللجان الشعبية بحزم لتلك التحركات , وأن لايتساهلوا معهم , ولكن للأسف لم يسمع الينا احد
ولكن الواقع الشاهد اليوم وبعد مرور العام استطاع الجيش واللجان الشعبية إحباط مخطط العدوان بفصل تعز والاستيلاء على المحافظة كتمهيد لاحتلال كل الوطن .
غير انه لازالت تعز المدينة تعاني ولا زال سكانها يعانون وإستمرار سيطرة داعش ومرتزقة العدوان على أجزاء من المدينة لا يزال يشكل خطرا كبيرا على الوطن وحتى يتم تحرير المدينة من الدواعش .
ساعتها نستطيع القول إنا انتصرنا بنسبه 70% على مرتزقة الداخل وساعتها العدوان سيصاب بالاحباط لانه سيتلقى اكبر هزيمة في الداخل , لانه بالفعل لازال يراهن وباصرار على مرتزقته ودواعشه الذين حشدهم من كل حدب وصوب .لاحتلال مدينة تعز ؟!!
هنا ندعو كل مواطن يمني شريف دعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية بما يستطيع فعله , وما يسهل لهم إنقاذ المدينة وتخليص سكانها من جماعات الذبح والارهاب الداعشية .ومجاميع القتل والنهب من مرتزقة العدوان .

 

بقلم د . /عدنان العبسي

====

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا