تعز العز

افتتاحية “السياسة” الكويتية لا تعبر عن رغبة الكويت القيام بدور المضيف المحايد

شنت افتتاحية صحيفة “السياسة” الكويتية اليوم الخميس هجوماً على الوفد الوطني اليمني المفاوض الذي غادر صنعاء متجهاً إلى الكويت عصر أمس.

وكتب المدعو “أحمد الجار الله” افتتاحية هجومية لصحيفة “السياسة” الكويتية، في خطوة تنم عن عدم رغبة الكويت بالقيام بدور المضيف المحايد.

واحتوت الافتتاحية الرعناء على مغالطات وعبارات لطالما ترددت على لسان مرتزقة العدوان القابعين في فنادق الرياض، وبأسلوب يسعى إلى تأجيج الأزمة وتسعير دائرة الحرب.

وتكشف تلك الافتتاحية عن محاولات قائمة لإفشال المفاوضات المزمع إجراءها في الكويت، بعد أن غادر الوفد الوطني اليمني المفاوض العاصمة صنعاء أمس الأربعاء، متجهاً نحو الكويت، حرصاً منهم على حقن الدماء وإنهاء العدوان والحصار.

وتأتي افتتاحية المدعو “أحمد الجار الله” متوازيةً مع الأجندات الأمريكية الصهيونية الساعية لإبقاء المنطقة في حالة حرب، وتوتر مستمر خدمةً لكيان العدو “الإسرائيلي”.

يشار إلى أن التاريخ الصحفي للمدعو “أحمد الجار الله”، تاريخٌ حافلٌ بالارتزاق والعمل المشبوه، حيث تم طرده من جمعية الصحافيين الكويتية عام 2014م، كما حُكم عليه بالسجن لمدة عام على خلفية إساءته للنبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

===

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا