تعز العز

ان تبنوا منتجعاً صيفيٌ على سطحٍٍ ِ الشمس اقربُ إليكم من العودة الى اليمْن .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

في الوقت الذي يستمر العدوان و مرتزقته باستهداف المنشئات السكنية والمواطنين ويرتكبون الخروقات منذ الدقيقة الاولى للتوقيع على اتفاق وقف النار لا يزال وفد الرياض يتصنع العقبات والمطبات السياسية للحيلولة دون الخروج بحل توافقي من مؤتمر الكويت .

جنون الارتزاق اعمى إبصارهم  وبصائرهم فبعد ما يربو على 400 يوم من القصف والقتل والتشريد وسفك الدماء يأتي غلمان الرياض ليطرحوا بسذاجة” بعران الخليج ” شرط واحد ومحدد فقط… !؟!!

هو عودتهم  للمضي بالحوار  عودتهم الى ارض وطن تسلموا  ثمنه  بخس كعاهر بعد ليلة مضنية .
عودة من  ..؟!!

هادي وعلي محسن وبحاح و اليدومي  وطابور طويل من أوراق التواليت الملكية المستخدمة

هذا هو شرطكم ..!!

وماذا عن مصير عشرات الآلاف  ليس من الشعب  بل من  عبيدكم على الأرض  ومن هم سبب في بروزكم كا أتفه ظاهرة عرفها التاريخ …؟؟!!

 

لا عجب …. فمن يعيشون في فنادق القصور الملكية وتحت مظلة عطاء السلطان لا يبالون بمن يمسي نائما على الرصيف ينتظر ان يبعث اليه احدهم بطعاما يسد به رمق أطفاله الجوعى

بل انهم لا يهتمون بمرتزقتهم على الأرض ولا يبالون بعشرات العلوج الذين يتفحمون بشكل يومي كلما حاولوا الاقتراب من مرابض اسود الجيش واللجان  حتى  انهم  الى اليوم لم يقوموا بعلاج  من نجا  منهم ولم يأتوهم حتى أُجورهم ..!!  والشواهد كثيرة اعترفوا بها  وضجت بها أبواقهم الإعلامية  قبل أي أحد آخر

 

ولا عجب في ذلك ايضا …. فمن باع آسراه الى أقيان المملكة ليفتدوا بهم أسراهم عند الجيش واللجان وترك آسراهُ الذين اسروا وهم يقاتلون في سبيله وسبيل أسياده دون ان يكلف نفسه حتى عناء السؤال عنهم..!!  لن يتوانى عن بيع كل ما يمكن تسعيره او لا يمكن في بلاط أرباب عمالته .

 

كلمة أخيرة نقولها لمن نعلم انهم لا يفقهون  هي ” ان تبنوا منتجعا صيفي على سطح الشمس اقرب إليكم من العودة الى اليمن” .

 

بقلم / الخضر  المساح

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا