تعز العز

رئيس الدائرة السياسية في الحزب الاشتراكي بمحافظة تعز لمرتزقة الرياض ” لاشرعية” لكم

.
الى متحاوري الكويت، والى مندوب الامين العام للام المتحدة اسماعيل ولد الشيخ احمد، والى امراء دولة الكويت، نحي فيكم روح السلام، اخوانكم ابناء اليمن تعبوا من الحرب، تعبوا من القتل والدمار، تعبوا من الجوع والافقار، تعبوا من الحصار الجائر، المعاناة فاقت كل التصورات، نحن نعاني الموت في كل لحظة، نتجرع الخوف والمرارات، الموت يأتينا من كل صوب، نريد ان نعيش بسلام، وامن،
نريد ان نخرج من فوهة الموت، نريد ان نسمع زقزقات العصافير بدلا من هدير المدافع، وازيز الطاثرات. نسأل هل انتم جديرون بصناعة السلام؟! انتم تتحاورون باسم اليمنيين، ولم يؤكلكم احد من اليمنيين لقد فرضتم علينا واقعا مرا لم نعرفه طوال التاريخ. لا احد يدعي منكم الشرعية والحق، انتم اطراف متحاربة، سقطت شرعيتكم باطلاق اول قذيفة، او صاروخ في اتجاه صدور اليمنيين. نحن ابناء الشعب المتضررين، لم نعط لاحد شرعية، انتم جميعا متورطون في قتلنا، افد اوكلتم الى الاجنبي القيام بقتلنا وتدميرنا. لا تكابروا وتصروا على الباطل، تقاربوا ،تنازلوا لشعبكم خيرا من التنازل للاجنبي. اثبتوا انتم حريصون على سلامة شعبكم، على وفد الرياض الا بركن الى الاجانب في الخارج او الى جماعات الارهاب في الداخل. لابد من قيام حكومة محائدة يرضا عنها كل الشعب اليمني، يكوم في قدرتها لملمت كل اليمنيين،وبلسمة جراحهم. خذوا العبرة من كثير من الشعوب التي دخلت مثل هذه المعارك والحروب الاهلية.
يجب ان تغلبوا مصلحة الشعب على مصالحكم الخاصة. انتم لا تقدرون حجم المعاناة التي يعيشها المواطن، هذه المعاناة انتم من صنعها، اليمن محاصرة بالجوع والموت، خففوا عنها يا من تعيشون في فنادق خمسة نجوم، وتستلمون بالدولار. انتم لا تعانون من نقص الغذاء والدواء، والغاز والبترول.انتم لا تعانون من الخوف، المواطن هو الذي يدفع ثمن كل ما تتمتعون به. انصتوا قليلا لمعاناة شعبكم، حرروا ارادتكم من التبعية والارتهان للاخر، وبالتاكيد سوف تصلون الى قرار السلام.
الحكومة المحائدة هي القادرة على متابعة تسلم السلاح من جميع المليشيات، بشرط ان تعمل بجانب الاشراف الدولي، الذي سوف يضبط ايقاع عملية السلام. اقول لكم جادا اذا لم تستطيعوا صناعة السلام لشعبكم فلا تعودوا الى اليمن اطلاقا.
نريد سلاما، نريدا امنا، نريد عدلا، لا وقت لدينا للانتظار، الحرب مزقت لك اواصرنا، نريد حلا وسلاما عاجلا.

بقلم / عبد الله الاحمدي
رئيس الدائرة السياسية للحزب الاشتراكي بمحافظة تعز

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا