تعز العز

 الوهابية السياسية

عبد الملك المخلافي سلطان العتواني عبد الله نعمان القدسي.. متى سيفيق ما تبقى من قواعد (التنظيم الوحدوي الناصري ) بأن هذه القيادات وقيادة التنظيم الحالية هي كانت ولازالت تمثل جناح الاستخبارات السعودية داخل التنظيم…؟!!
ان هؤلاء الأشخاص يشتغلون لصالح المشروع السعودي الامريكي والسلطة السابقة من زمان وانهم من الذين لهم ضلع كبير في احتوى التنظيم واضعافه والتآمر على القيادات الوطنية داخله من زمان و قد يكونوا من لهم اليد في تسليم هذه القيادات الوطنية لمقصلة السلطة وبما فيهم من غيبوا قسرا. انظروا اليوم امامكم ماذا يحدث. في الكويت ، رئيس وفد الرياض في الكويت هو عبد الملك المخلافي امين عام التنظيم السابق والذي يستميت ألان للتمرير الأهداف والشروط السعودية ورؤيتها للحل في. اليمن ، وانتبهوا تغالطوا انفسكم او يغالطوكم ان المخلافي في الكويت هو يعبر عن ما يسمى الحكومة الشرعية التي لا تهش ولاتنش هذه يافطه فقط. السعودية خسرت ضباطها وجنودها واموالها بالمليارات الدولارات وارتكبت المجازر والحرب ضد اليمن لا لكي تكون طرف محايد في الكويت ومن اجل عيون هادي او( الشرعية ) هذه هرطقة سياسيه وفد المخلافي في الكويت هو يمثل الشروط والأهداف والمصالح والاملاءات السعودية وبلا جدال.
السعودية التي قتلت الحمدي وقتلت المشروع النهضوي للدولة اليمنية اي المشروع الحقيقي للدولة في اليمن وانها لا يمكن باي حال من الاحوال ان. ياتي الخير لليمنيين من السعودية وهي مصدر الشر لليمن بدون اي جدال. يجب ان يفيق كل الشرفاء في التنظيم ويعلموا ان هذه القيادات تتآمر على الوطن والشعب اليمني لحساب السعوديه وامريكا. وتتبنى خطاب طائفي مذهبي متناغمة مع السلفين الوهابين التكفيريين والإخوان المسلمين( الاصلاح ) وكل ادوات السعوديه في اليمن التي اسقطهم شعبنا في 21/9/2014 ومنهم علي محسن الاحمر ومشايخ اولاد الاحمر .، والذي يؤدي هذا الخطاب الى ضرب الوحدة الوطنية وتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني وادخال اليمن في فوضى حروب اهليه لا تبقي ولاتذر ، مثل ما عملت عليه نفس هذه القوى والدول العميله لبني صهيون وامريكا في سوريا والعراق وليبيا. يجب ان تتبرءوا منهم فهم يمثلون الوهابية السياسية في اليمن.

بقلم /صلاح القرشي

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا