تعز العز

التاريخ لا يرحم !

المركز_الإعلامي_تعز
……….

احترم وجهة نظر و رأي كل مخلوق على هذه البسيطة نعم من حقكم أن تختلفوا مع أنصار الله والمؤتمر و بقية القوى في الداخل كما تشاءون وحين تختلفون معهم في رؤاكم لا بد ان يكون خلافكم معهم نابع من رؤية يمنية خالصة تغلب المصلحة العليا للوطن ومثلما لكم الحق في مخالفتهم يجب ان يكون قراركم بأيديكم وتملكون حق الاتفاق معهم دون أن تكونوا أدوات للمشروع السعوأمريكي الذي دمر وطننا العربي حمايةً لأمن إسرائيل.
اليمنيون حتى في معمعة الاختلاف فيما بينهم يجب أن يتفقوا على حماية بلادهم مهما كانت الإغراءات فالقوات الإمريكية اليوم في قاعدة العند أو قاعدة (سلمان )كما أسموها العملاء و القوات البريطانية في حضرموت
وكذلك جزيرة سقطرة ستظل مغيبة عن السيادة اليمنية مائة عام ألم يكن موقف واعدباذيب وزير الحزب الإشتراكي حينما ألغى عقد المنطقة الحرة مع دبي محط إحترام الشعب اليمني ؟؟
واليوم نجد من يؤيد أطماع دول العدوان الرامية للسيطرة على مقدرات اليمن وفرض السيادة عليها.
فلا ينخدع البعض بما يقدم للناس لشراء مواقفهم فليس بالخبز وحده يحيا الإنسان فالوطن غالي نشعر بعظمته وغلاوته من خلال تعامل تلك الدول مع اليمنيين في الخارج.
وكل من يقر هذه الاتفاقات والبلاد تعيش وضع الإحتلال فهو عميل وخائن لوطنه والتاريخ لا يرحم
فلا يوغل العقلاء في التماهي مع العملاء.
الشعب يعي الكثير من المغالطات التي يسوقهاٱعلام العدوان وحين تتضح للشعب حقيقة المؤامرة سيتحول الى طوفان من البشر لن يستطيع خصومه حينها ان يأووا الى جبلٍ يعصمهم من موجه الهادر

بقلم /رضوان المقطري

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا