تعز العز

بمناسبة ذكرى الشهيد القائد , فعاليات متنوعة في عدد من المحافظات

تتواصل الفعاليات المتنوعة في مختلف المحافظات اليمنية الخاصة  بالذكرى السنوية للشهيد القائد، مراسل المسيرة نت رصدها وأعد هذا الخبر.
البداية من العاصمة صنعاء حيث أُقيم في مديرية شعوب دوري رياضي بمناسبة ذكرى الشهيد القائد برعاية مكتب التربية و التعليم.
 كما اقام ملتقى الطالب الجامعي صباح فعالية تحت شعار عام على الصمود  في كلية اللغات بجامعة صنعاء وفيها تم تكريم الكادر الاكاديمي بالكلية المناهض للعدوان السعودي الأمريكي..
وفي مديرية شعوب أيضا أقام عدد من جرحى العدوان السعودي الأمريكي فعالية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي تخللها العدد من الكلمات و القصائد الشعرية.
كما أقيمت في مديرية صنعاء القديمة أمسية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي،  أُقيمت في صالة المجلس المحلي وحضرها عددٌ كبير من أبناء المديرية، و تخللها فقرات إنشادية وكلمات أكدوا خلالها على الاستمرار في التعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال.
ونظمت عدد من المدارس في محافظة صنعاء فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
واختتمت الهيئة النسائية الثقافية العامة معرض رمز الصمود المقام بمديرية السبعين بأمانة العاصمة، حيث قدم المعرض صورة مقتضبة عن المشروع القرآني الرادع لقُوى الاستكبار العالمية الذي قدمه الشهيد القائد رضوان الله عليه.
وإلى محافظة ذمار حيث أقامت حرائر مدينة ضوران آنس بمحافظة ذمارفعالية ثقافية وخطابية حول حركة السيد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.
وضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد أقامت الهيئة النسائية بمحافظة ذمار ندوة ثقافية بعنوان روح الشهيد القائد تحلق عاليا مع مشروعه القرآني.
كم نظم القطاع النسائي لأنصار الله بمحافظة عمران فعالية بهذه المناسبة بقاعة الشهداء بجامعة عمران بحضور كبير، وعلى نفس الصعيد أقام ملتقى الطالب الجامعي فعالية بالجامعة، وتناولت الفعاليتان جوانب من حياة الشهيد القائد ونظرته القرآنية.
وفي محافظة صعدة أقام القطاع النسائي في أكثر من منطقة العديد من الفعاليات النسائية، بالرغم من شحة الإمكانيات، إلا أنَّ أثرها في المجتمع كان كبيرا، ورسالتها للعدوان كانت بليغة.
كما أقام القطاع النسائي بمدينة حجة فعالية ثقافية بمعرض الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.
وأقام عددٌ من أبناء محافظة مارب أمسية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد، حيث تخلل الأمسية فقرات إنشادية وكلمات أكدوا خلالها الاستمرار على النهج الثوري للشهيد القائد حتى نيل الكرامة والاستقلال.
ونُظمت بمديرية خمر محافظة عمران أمسية ثقافية تناولت الأثر الذي أحدثه الفكر القرآني للشهيد القائد في المجتمع اليمني وبُعدَ نظرته على المستوى العربي والإسلامي إزاء مؤامرات الأعداء.
كما قام أهالي مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء بزيارة لعدد من رياض الشهداء.