تعز العز

 الشرعية الدولية تشرعن احتلال الدول

#المركز_الإعلامي_تعز

 

 

انه الاستعمار الجديد فاليوم وبكل أريحية تقوم امريكا بإنزال جيشها ومعداتها ومدرعاتها وطيرانها الحربي في جنوب اليمن ، في العند وفي عدن وفي المكلا وفي اي جزء تريده في جنوب اليمن وفي الجزر اليمنية والممرات البحرية اليمنية المهمة، وليس فقط امريكا وحدها وإنما اي جيش حليف لها سوى السعودي او الاماراتي او السنجالي او السوداني او البريطاني او الفرنسي او الاسرائيلي المشارك بالفعل تحت غطاء الامريكيين والبريطانيين والسعوديين وجيوش مرتزقة داني جروب وبلاك وتر.

فلا يستطيع اليوم من اليمنين الرافضين لهذا التدخل والاحتلال الامريكي ومنهم الجيش،واللجان الشعبيه في شمال الوطن ان يمنعوا هذا الاحتلال بعد ان ضمنوا الامريكيون وغيرهم بان هناك قوى من المرتزقه والمليشيات تتصدى لهم وتمنعهم من تحرير الجنوب من هذه الجيوش الدخيلة

فهناك مليشياتهم في تعز والضالع والبيضاء ومارب تقوم بهذه المهمه على اكمل وجه واستطاعت ان تكون حاجزا وسدا في وجهه شرفاء هذا الوطن الذين يعترضون ويرفضون احتلال الجنوب اليمني من قبل هذه الجيوش الاجنبيه. ، والذي قد يكون مقدمة للاحتلال اليمن بالكامل كما يحلمون.

وايضا لا يستطيعون اليوم اخواننا في جنوب اليمن الرافضين. لهذا الاحتلال ايضا من قبل هذه الجيوش الاجنبيه ترتيب انفسهم وتكوين لجان شعبيه ومجموعات مقاومه تقوم بالتصدي لهذا الاحتلال الاجنبي بسبب وقوعهم تحت رحمة المجموعات والمليشيات وما يسمى الجيش الوطني الذي كونتها هذه الدول ومنها امريكا والسعوديه والامارات وقطر وغيرها ودعمتها لتقوم بهذه المهمه ،

والجميع يعلم ان اي احدا من المواطنين هناك يعترض سيكون مصيره القتل والذبح ، وما تشهده عدن وكل المحافظات الجنوبيه والشرقيه من اغتيالات وتصفيات مستمره إلا يدخل معظمه من ضمن هذا المخطط للتصفية القاده او الفعاليات المحتمله اعتراضهم مستقبلا على هذا الاحتلال والمخطط الاجرامي .

لذلك باعتقادي انه لايمكن ان تضهر او تتكون مقاومه مؤثره من اخواننا في الجنوب اليمني ضد هذا الاحتلال الا بالدعم المالي والسلاح لهم من اخوانهم في الشمال. ، وعلى اخوانهم في الشمال تحمل عبء هذه المسؤليه مهما كانوا هم ايضا يعانون من تحمل اعباء هذه الحرب العدوانيه منذ اكثر من سنة.

وعليه فليعلم قاده المليشيات والمعسكرات واتباعم في مارب وتعز والبيضاء والضالع والجوف والحدود والمحافظات الجنوبيه والشرقيه المدعومه من السعوديه وهذه الدول ان هذه هي مهمتكم الحقيقية وهي تمكين ومساعدة الجيوش الامريكيه وحلفائهم من احتلال الجنوب وكل اليمن لاحقا وفق ما يتمنون ويخططون

وذلك تمهيدا لفرض تقسيم الجغرافيا اليمنيه بين عده اسر واحزاب ومكونات ومراكز قوى مليشاوية تتبعهم في كل شيء لفرض صيغة الحكم الذي يريدونها مثل الصيغة العراقية او اللبنانية بحيث تكون اليمن دوله او اتحاد فيدرالي محتلة في المضمون ودوله في الشكل (احتلال جديد مزدوج ناعم ومباشر ) وبحيث تكون القرار السياسي في الاول والاخير في يد امريكا وبريطاني والسعوديه والامارات وكل الدول التي تملك نفوذ على اي من القوى المليشاويه في اليمن.

ويحق لاي شخص ان يتسائل ويقول ماهو اليوم مبرر الجيش الأمريكي من الانتشار في الجنوب اليمني ؟؟؟؟؟

الم نسمع مسئولين ما يسمى الشرعية وعلى راسهم عبد الملك المخلافي رئيس وفد الرياض في مفاوضات الكويت يتباهى ويصرح ان 70%من الارض اليمنية حررت و تتبع الشرعيه وقد تم اخراج الجيش اليمني واللجان الشعبيه منها بما في ذلك الجنوب اليمني.

اذن لماذا يسمح لدخول الجيش الامريكي للجنوب ولا نسمع هذا المخلافي المنبطح او غيره من اعضاء حكومة ما يسمى الشرعية وهادي يعبر عن اعتراضه لهذا الاحتلال والتواجد الامريكي؟؟؟

، واذا كان الجيش الامريكي دخل تحت ذريعه الاستجابة للطلب دولة الامارات في الحرب على القاعدة في الجنوب فهل يحق للإمارات طلب جيوش اجنبية مثل الجيش الامريكي وجيوش مرتزقة الشركات الأمريكية في احتلال اليمن تحت هذه الذريعة.

الم يكونوا كل الذين وقفوا وأيدوا عاصفة الحزم بسبب رفضهم نزول اللجان الشعبية لمساندة الجيش في محاربه القاعدة ومحاولة منع سقوط معسكرات الجيش والمحافظات الجنوبية بيد القاعدة ، وكلهم كانوا ينكرون تواجد ما يسمى القاعدة واخواتها في ذلك الوقت ؟؟؟؟

مع العلم ان جميع شرفاء هذا الوطن كانوا يعلمون ان انتشار القاعده. واخواتها و تحت كل المسميات بالجنوب اليمني ما هي الا مقدمه وتمهيد للاستداعاء الجيوش الاجنبيه الامريكيه وحلفائها للاحتلال الارض اليمنيه بحجة محاربة القاعده لذلك هم وقفوا جميعا مساندين للجان الشعبية في مسانده الجيش بالتصدي لهذا المخطط .

لكن الذين خططوا (امريكا والسعودية والإمارات وبريطانيا وإسرائيل وغيرها)
سارعوا بشن حرب عدوانيه على اليمن وجيشه من اجل انجاح هذا المخطط وبحيث ييستطيعوا ادخال جيوشهم واحتلال اليمن تحت مبرر إعادة الشرعية ومحاربة ما يسمى القاعدة  واخواتها ،والجميع يعرف ان هذه المجموعات والمليشيات هي من صنع هذه الدول وهي من تدعمها تحت مسميات كثيرة  وهي من تستغلها ليس في اليمن فحسب وانما في كل الدول العربية الذي تعمل امريكا وحلفائها على تدميرها و إعادة تشكيلها وتقسيمها وفرض النظام والصيغ الجديده في حكم هذه الدول التي تعطيهم امتلاك القرار في هذه الدول وابقائها ضعيفه في كل المجالات وغير مستقره وتابعة في كل شيء لهم، وثرواتها تنهب وتستغل وتدار من قبلهم وبطريقه مشرعنة
.
والجدير بالذكر ان كل ما نشاهده من مخطط اجرامي يرسم للتدمير اليمن وفي احتلال اليمن بطريقه مباشره وغير مباشره ، كل هذا يحدث تحت تغطيه مجلس الامن الدولي وما يسمى الشرعية الدولية ، فلم نسمع منها الى الان اي اعتراض على دخول الجيش الامريكي وبقية الجيوش لليمن واحتلاله

ومن هو مجلس الامن الدولي هي الدول الاستعمارية نفسها والتي جيوشها تحتل اليمن وهي امريكا وبريطانيا وفرنسا والدول المتحالف ومنها السعوديه والامارات والسودان وجيوش الشرائك الامريكية متعدد الجنسيات.

انه الاستعمار القديم لكن اليوم بطريقة جديدة يستخدم المجموعات الدينية والمرتزقة من الاحزاب والمشايخ وجيوش واموال حكام الدول العميلة لهم في المنطقة ويتسلخ. بغطاء بقرارات (الشرعية الدوليه ومجلس الامن ) في استعمار الدول العربية مره اخرى لكن هذه المرة بصورة  اكثر وحشية وخطيرة جدا بحيث سوف يدخل الشعب العربي في هذه الدول العربية في مرحلة طويلة من الاستعمار قد تصل الى قرن او اكثر من الزمان قبل ان يستطيع ان يعيد ترتيب وتوحيد نفسه من جديد في سبيل التخلص من هذا الاحتلال والاستعمار القذر ، فعلا انه استعمار واحتلال خطير جدا بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.

والفرق بين الاستعمار القديم والاستعمار الجديد ان الاول كان الذي يقوم به جيش دوله استعماريه واحده ، اما الاستعمار الجديد فهوا عباره عن شركة دوليه تتكون من تحالف بين مجموعه من الدول الكبرى والدول الاقليميه العميلة في المنطقه اضافة الى مجموعة من قيادات الاحزاب والمشايخ المرتزقة والتي تمثل ادواتهم في في داخل الدولة المستعمره ومستخدما في تنفيذ ذلك المجموعات الدينية المتتطرفة التي يسيرها. ومشرعنا للاستعماره بتغطية دوليه من مؤسسات ما يسمى الشرعية الدولية

في النهاية نقول ان الاحتلال احتلال والاستعمار هو الاستعمار ومهما تلون او تقنع وغير وجهه ، فكل شريف في هذا الوطن والأمة يعرفه جيدا تمام المعرفة ولن ينطلي عليه الخديعة وسوف يقف ضدة ويقاومه،
أما الذي يحاول ان لا يعرفه او يبرر له او يشرعن له ويؤيده فأنه يكون قد فقد الاحساس بالولاء لوطنه ولدينه ولأمته وارتضى ان يكون بائعا لوطنه عميلا خائنا مستعبدا ذليلا حقيرا ديوثا مقابل بعض من فتات سلطه شكليه او اموال .فسوف يركبه العار والخزي ولعنة الله عليه والناس أجمعين.

الكاتب / صلاح القرشي

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا