تعز العز

عاصفة الحزم تهجر أبناء تعز و الشمال من عدن والجنوب.

#المركز_الإعلامي_تعز 

كل ما يجري في عدن من ترحيل وهينة ابناء تعز بعلم وأوامر استخباراتية من دول عاصفة الحزم وعلى راسها السعودية وامريكا، لا تحقدوا على إخوانكم في الجنوب .

هذا العمل هو تمهيدا لإدخال المحافظات ومكونات الشعب اليمني في حروب طويلة بينهم لفرض صيغه الحكم الذي يريدوا تنفيذها في اليمن على ارض الواقع وها هم بدءوا بإدخال جيوشهم للجنوب وعلى رأسهم الجيش الامريكي.

 

لكننا نقول لأهلنا في تعز انظروا. ماذا كانت النتيجة عندما. تخليتم عن الثوابت الوطنية التي كانت تتميز بها محافظة تعز واتبعتم حزب الاصلاح الاخوان المسلمين والسلفين الوهابين وحثالة قيادات التنظيم الناصري وصدقتم ان الخير والحرية ستجلب لكم من السعودية ونسيتم التاريخ السيئ للسعودية مع اليمن وخاصة محافظه تعز وانظروا ماذا كانت النتيجة

خلوكم تشكروا سلمان وتحت مبرر أعاده الشرعية وانظروا الشرعية اليوم والسعودية ماذا كان مشروعها ومخططها وماذا تنفذه اليوم باليمن والجنوب على وجه الخصوص.

 

والنتيجة تهجير لأبناء تعز من الجنوب وعدن

 

والنتيجة تدمير شامل لليمن ومنها مدينه تعز

 

والنتيجة تكون وتشكل في محافظة تعز عدد من

المليشيات. الغير متجانسة والتي لا تخضع لقياده موحده سوف تجعل محافظة تعز في كل مدنها وقراها ساحة حرب بينها وبالتالي المزيد من الدمار والقتل والتهجير

 

النتيجة ايضا ان كل المليشيات في تعز تعمل كحاجز لضمان احتلال الجنوب من كل الجيوش الأجنبية واخرهم الجيش الأمريكي لانه هذا هو من ضمن مهامهم.

وغيرها. ..وغيرها… من الكوارث التي تحدق بمدينة تعز وبكل الوطن. .

وهذا كله بفعل عاصفة الحزم الذي ايدتموها وشرعنتم لدخولها بفعل اعلام ادوات السعودية في المحافظة والانتهازيين اللصوص من تجار الحروب

 

وانجر يتم بكل غباء لإعلامهم التحريضي والتكفيري بان هذه الحرب ضد المجوس والروافض

 

اليوم انظروا ما يجري امام اعينكم وما هو المستقبل الذي ينتظركم وينتظر الوطن

لذلك يجب عليكم ان تصححوا موقفكم وان تعود محافظه تعزكما كانت ضد التدخل الخارجي وضد السعودية قاتله الحمدي ركيزة بني صهيون واسرائيل في المنطقة.

وايضا بقيه حكام الخليج

والله يعلم كم نصحنا اهلنا في تعز وكم كررنا النصيحة لهم من بداية الحرب ومن قبل بداية العدوان

 

يجب ان تنتفض محافظه تعز على ادوات السعودية في المحافظة الذي ادخلوها وادخلوا اليمن في هذا النفق المظلم

يجب ان يخرج ابناء محافظه تعز. في تعز وفي كل المحافظات المتواجدين فيها بمسيرات ترفض كل ما يجري من ترحيل ومعامله سيئة لإخوانهم  و انهم ضد تقسيم الوطن ومع وحدته واستقلاله وحرية شعبه

هذا الذي يجب ان يحدث الان وقبل اي شيء ،يجب ان يعودوا ابناء تعز كما كانوا في كل تاريخهم صمام امان وحده هذا الوطن. وحامل مشعل التحرر ومشروع الدولة المدنيه الموحده والمدافع الشرس من اجل سياده الوطن وحرية شعبه.

 

للكاتب / صلاح القرشي

====